هناك آلاف المواقع المهتمة بمجال الهندسة المعمارية و مجالاتها وتخصصاتها المختلفة. ولكن ليست جميعها بنفس المستوى من الجودة والرقي فمن تلك الآلاف يوجد فقط بعض المواقع التى اثبتت جدارتها المطلقة فى ذلك المضمار وهو الهندسة المعمارية، ويعد موقع ARCHUP واحدا من أبرز تلك المواقع. 

سنتعرف فى هذا الموضوع على المنصة المعمارية الرائدة منصة ARCHUP و نلقى نظره عليها من قرب و سنتعرف على أهم خدماتهما وبما تميزت وما هو سر تلك المكانة الرفيعة التى احتلتها هذه المنصة بين المواقع والمنصات الأخرى. 

منصة ARCHUP هى منصة مخصصة للتصميم والعمارة تهتم بجميع الاخبار الخاصة بالهندسة المعمارية والتصميم والعمارة فى الدول العربية والعالم بشكل عام.فهي تستهدف رفع مستوى الوعي لدى المعماريين العرب وابقائهم على اطلاع دائم بأحدث المستجدات فى عالم الهندسة المعمارية وتنشئة جيل جديد متميز من المعماريين العرب لديهم من الكفاءة والمعلومات المتخصصة ما يكفي للمنافسة العالمية. 

كما تقدم منصة ARCHUP احدث اخبار ومستجدات المسابقات المعمارية والاحداث العالمية الخاصة بالعمارة والتصميم فى كل مكان بالعالم.وما يميز تلك المنصة عن باقى المواقع المهتمة بالهندسة المعمارية هي التغطية الأوسع على مستوى العالم والمعلومات العلمية والمتخصصة والدقة المتناهية فى تناول المعلومة والاهم هو المجتمع المعماري الراقى المكون داخل المنصة حيث يمكن لجميع الأعضاء لتبادل الآراء والمعلومات ووجهات النظر بشأن أي حدث خاص بالهندسة المعمارية وهو ما يخلق جو من المناقشات المثمرة بين المختصين ويخلق مزيدا من فرص التعاون الاستفادة من المجتمع الهندسي فى المنصة.

ببساطة فإن منصة ARCHUP هي بوابتك الأوسع نحو عالم العمارة والتصميم من جميع أنحاء العالم.. مهمة منصة ARCHUP هي أن تقدم لك آخر أخبار العمارة وآخر روائع الإبداع والتصميم واحدث مستجدات التصميم المعماري وايضا ابرز الأخطاء المعمارية وهو ما يدعم خبرات المعماريين العرب ويزيد من وعيهم بالمجال.

يمكنك الاطلاع على المنصة ومعرفة المزيد و تسجيل حساب جديد بكل سهولة والاستمتاع بجميع تلك المميزات وأكثر من خلال الرابط التالي : ARCHUP

كلمات مفتاحية : تصميم معماري , مسابقات معمارية , مشاريع معمارية , زها حديد , هندسة معمارية , مهندسين عرب , معماريون عرب , معماري سعودي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 1 أغسطس 2021 بواسطة ardalel

عدد زيارات الموقع

7,427