عقدت اللجنة التحضيرية (القيادة المؤقتة) لحزب صلاح (الحركة الشعبية للإصلاح والتغيير) “تحت التأسيس”، اجتماعا بحضور رئيسها مهند حجازي،تم خلاله إعلان مجلسي القيادة المؤقتة لفرعي محافظتي العاصمة عمان و إربد.

   كما تم خلال الاجتماع التوافق على استمرار العمل لاستكمال توفير  الشروط الواجبة للحصول على الترخيص الرسمي للحزب وفق قانون الأحزاب الجديد الذي رفعته الحكومة إلى مجلس النواب ليتم مناقشته في الدورة الاستثنائية للمجلس التي ستبدأ في الأول من شهر حزيران المقبل.

   وبعد انضمام اعضاء جدد للحزب أصبحت اللجنة التحضيرية للحزب(القيادة المؤقتة) تتكون من كل من:

   مهند حجازي /رئيسا، د.محمد ابو بكر  وماجد الربيع /اللجنة التنظيمية، المهندس كمال جلوقة ونزار نعواش وسعيد خلف/إقليم الوسط، أحمد أبو دلو  وأحمد الكحيلي وأحمد العزام والدكتور فارس الشطناوي والدكتور حسين ابو زريق وعهد الكيلاني وعبد الكريم حجازي/إقليم الشمال، الدكتور حسن المبيضين وناصر حجازي /إقليم الجنوب.

     وتم تشكل مجلس فرع محافظة العاصمة عمان”القيادة المؤقتة للفرع” من السادة/ المهندس كمال جلوقة ،نزار نعواش وسعيد خلف وناصر حجازي ونسرين الخياط  ومنال خلف.

  كما تم تشكل مجلس فرع محافظة إربد “القيادة المؤقتة للفرع” من السادة/ أحمد أبو دلو  وأحمد الكحيلي وأحمد العزام والدكتور فارس الشطناوي والدكتور حسين ابو زريق وعهد الكيلاني وعبد الكريم حجازي ومدحت حجازي...  .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 8 يونيو 2014 بواسطة alsiassi

مؤسسة النسر السياسي للإعلام

alsiassi
إعلام وصحافة الكترونية،،، منابر ومساحات للحوار...، بهدف المساهمة في التنمية السياسية ...، وتعميق الثقافة الديمقراطية...، و في محاولة لتلمس الخطى على طريق الوحدة ، والحرية ،والحياة الفضلى....، خدمة للإنسان والوطن والأمة والإنسانية جمعاء... . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

36,251