إليكم قائمة لبعض من أفضل منتجات معرض المنتجات الاستهلاكية لعام ٢٠١٣  CES 2013  الذي يقام الآن في لاس فيغاس:

Lego Mindstorms EV3

لعبة مثيرة جدا وممتعة جدا لكل الأعمار من ليغو وهي عبارة عن روبوت تتحكم به و تقوم بتصنيعه بنفسك من قطع الليغو. الجديد في هذه النسخة المحدثة من اللعبة (النسخة الثالثة) هو أنه يمكنك التفاعل والتحكم بالروبوت من خلال هاتفك الذكي.

Samsung Dual-View OLED

تخيل أنه يوجد شخصان جالسان بجانب بعض و يشاهدان برنامجين مختلفين على نفس التلفزيون بنفس الوقت وبشاشة كاملة. لاداعي للتخيل لأن هذا الأمر أصبح حقيقة مع هذا الجهاز من سامسونج.

PrimeSense Capri Sensor

Capri  هو جهاز استشعار ثلاثي الأبعاد صغير ونحيف جدا من PrimeSense يمكن نقله واستعماله في أي مكان للتحكم بالعديد من الأجهزة وبالطبع الألعاب.

Sony Waterproof Walkman

من لايود الاستماع للموسيقى وقت الاستحمام؟ الآن يمكنك الاستمتاع بموسيقى عالية الجودة دون الحاجة للقلق من أن يسبب الماء الضرر لجهازك باستخدام جهاز سوني Walkman المضاد للماء .

Lenovo IdeaCentre Horizon

جهاز كمبيوتر لوحي جديد من Lenovo ذي واجهة مستخدم مميزة وحديثة جدا ويأتي محملاً بمجموعة من الألعاب الجماعية المسلية كلعبة مونوبولي.

Nvidia Project Shield

جهاز تحكم بالألعاب ذي مزايا رائعة بالإضافة إلى شكله المميز يعتبر هذا الجهاز مستقبل منصات الألعاب المحمولة .

Panasonic 4K Tablet

جهاز لوحي بقياس 20 انش وبنظام ويندوز 8 للمصممين المحترفين الذين يعملون في مجال تحرير الصور، دقة الشاشة عالية جدا تعادل دقة شاشات ريتينا من أبل.

Intel Fourth Generation Core Reference Laptop

الجيل الرابع من أجهزة لابتوب النحيفة من إنتل ، خفيفة، واستهلاك صغير جدا للطاقة لدرجة أن البطارية تبقى لـ 13 ساعة بدون شحن.

IDAPT S2 Speaker Dock

مع IDAPT S2  لن تقلق بعد الآن من تغيير مدخل الشحن الخاص بالأجهزة الالكترونية كما حدث مؤخراً مع أجهزة أبل. فلدى مكبر الصوت هذا منصتين يمكن تغييرها بسرعة حسب الحاجة اذا تم تحديث مدخل الشحن في هاتفك الذكي.

iBitz

ستشجع هذه الأداة الأطفال على النشاطات الجسدية والألعاب خارج المنزل وذلك لكسب نقاط تمكنهم من استخدامها في ارسال رسائل نصية أو مشاهدة التلفاز. أمر رائع حقاً.

Kingston 1TB Flash Drive

هذه القطعة الالكترونية من Kingston هي أول قرص صلب فلاش بتقنية  USB 3.0 وبسعة 1 تيرابايت.

FitBit Flex

هذا السوار أكثر من مجرد متعقب لحركاتك ونشاطك الرياضي فهو باستطاعته الآن مراقبتك خلال نومك أيضا لتسجيل مدى تقدمك من احراز هدفك بانقاص وزنك.

BoostPlus Bluetooth Speaker

بوضع موبايلك على مكبر الصوت هذا سيتم تضخيم الصوت بطريقة سحرية وبجودة عالية أيضاً.

Monster EA Headphones

قامت شركة مونستر المختصة بالأجهزة السمعية المميزة بالتعاون مع مطور الألعاب العملاق EA Sports لانتاج سماعات بجودة عالية مخصصة للألعاب .

Huawei Ascend Mate

هاتف Ascend Mate من Huawei جهاز ضخم بحجم شاشة 6.1 انش ويعتبر الأكبر حتى الآن ودقة البكسل هي 1280 * 720  ويعمل نظام تشغيل Android 4.1.

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة
نشرت فى 12 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,208,322