بالتأكيد هي مُفاجأة .. ففي الوقت الذي ينتظر الجميع الكشف عن هواتف جديدة لسامسونغ ، أهمها هاتف الجلاكسي اس 4 ، تخالف سامسونغ كل التوقعات وتكشف عن نُسخة مُحسنة من هاتفها الذي صدر العام قبل الماضي ” جلاكسي اس 2 “ ..

الهاتف يُعتبر نُسخة مُحدثة من هاتف جلاكسي اس 2 ، ومُطابق له تماماً من حيث الشكل ، ومشابه أيضاً له فى المواصفات .. فقط بعض الفروق البسيطة :

البرمجة .. الفارق الأكبر بين الهاتفين بسنختيه التقليدية والمُحدثة ، حيث يعمل بنسخة أندرويد 4,1.2 جيلي بين الأخيرة ، وواجهة TouchWiz Nature UX المُطابقة لما هو موجود فى الجلاكسي اس 3 ..

الهاتف بشاشة قياس 4,3 إنش سوبر اموليد بلس ، ومعالج ثنائي النواة 1,2 غيغا هرتز وهو نفس سرعة معالج الهاتف الأصلي .. إلا أنه يبدو أن الاختلاف فى نوع المعالج ، الذي لم تُفصح عنه سامسونغ ..

الذاكرة العشوائية 1 غيغابايت ، وكاميرا خلفية 8 ميغابيكسل تتمتع بخاصية Zero Lag Shutter القادرة على التقاط الصور بشكل فوري ..

كاميرا امامية 2 ميغابيكسل ..مساحة تخزينية داخلية 8 غيغابايت ، ويُدعّم بطاقات MicroSD حتى 64 غيغابايت..

السعر لم تحدده سامسونغ بعد ، ولكن من المتوقع ان يكون مُنخفضاً ، باعتباره نسخة مُحدثة من جهاز صدر قبل عامين ..

هل هي خطوة صحيحة من سامسونغ ان تطرح تعديلاً لهاتف أنتجته منذ عامين ؟ .. ربما كان طرحه بسعر مُنخفض يعيد تنشيط مبيعات هذه الفئة من أجهزتها - خصوصاً للغير قادرين مادياً فى الحصول على هواتفها الجديدة - ، ويجعله منافساً للأجهزة الأخرى من نفس الفئة التى تصدرها الشركات الأخرى ..

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 28 مشاهدة
نشرت فى 12 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,208,403