يبدو أننا أصبحنا فى عصر اليوتيوب فعلاً .. كل شخص يتأمل ملامحه قليلاً فى المرآة ، ويقتنع انه من الممكن ان يُصبح نجماً مشهوراً أو مُغنياً مُذهلاً ، يأتي ببعض الفتيات الحسناوات ويؤدي بعض الرقصات الغريبة .. والمثير للغيظ أن هذه الامور تُثبت نجاحها فعلاً !

من لدينا هذه المرة ؟! .. بائع سمك باكستاني فى بريطانيا ، قام بتصوير أغنية وهو يُروّج لبيع بضاعته بطريقة جديدة ومبتكرة – وفريدة من نوعها طبعاً كما سترى ! – وقام بتحميلها على موقع اليوتيوب ..

النتيجة ؟..أكثر من 10 ملايين زيارة خلال 3 أسابيع تقريباً .. وطبعاً آلاف الزوّار لمتجر السمك 

اتفقنا أو اختلفنا معه .. ولكن له كل الإحترام بقيامه بهذه الخطوة الذكية لتسويق مُنتجاته بهذا الشكل .. هذا مانقوله دائماً من خلال موقعنا عن الأفكار المجنونة للتسويق !

الجميل أن اليوتيوب كله محظور فى وطن المُطرب / بائع السمك ، وذلك بعد أن رُفع الحظر عن الموقع لمدة 4 ساعات تقريباً بعد إغلاقه 3 أشهر .. ثم قامت السلطات الباكستانية بإغلاقه مرة أخرى ، على إثر الفيلم للإسلام الذي ظهر مؤخراً..

شاهد الفيديو .. وحاول أن تُفكّر أنت أيضاً فى طريقة تُصبح من خلالها نجماً مشهوراً على اليوتيوب .. ولكن حاول ألا تكون سمجاً من فضلك ، لأننا نحن المسؤولين عن اكتشاف هذه الفيديوهات ونشرها بشكل اكبر على الانترنت  .. قليل من الرحمة ياشباب ! 

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,185,539