قد تشعري انت أو زوجك بالملل وعدم التغير فالروتين اليومي مستمر، مما يجعل زوجك يمل منك ويتجه إلى اصدقائه، إليك نصائح بسيطة حتى تجددي حياتك الزوجية وتجعليها أفضل

 المعاملة المناسبة

إن اتباع القاعدة البسيطة التي تقول “عامل الناس كما تحب أن يعاملوك” تمثل طريقة أخرى لنشر الحب الحقيقي في علاقتكما. ويعني ذلك أن تقرري يوماً (ربما في عطلة نهاية الأسبوع) أن تقدمي لزوجك ما تريدين أن يقدمه لك، وليس المقصود هنا أن تشتري له الهدايا القيمة والزهور والشوكولاتة وحجوزات الحمامات التجميلية، إنما المراد أن تركزي على الأمور الهامة بحق. يمكنك بتلك الطريقة أن تداوي كل الحزازات في علاقتكما.

 فعلي سبيل المثال، هل تكرهين النبرة المتسلطة التي يخاطبك بها أحياناً؟ هل نسي أن يدلك قدميك أو يطهو لك الطعام من حين إلى آخر؟ هل تودين لو أن يصفف لك شعرك بعد الاستحمام أو أن يهيئ لك الجو المناسب للمغازلة ؟ إذا كنت تريدين تلك المعاملة فإبدأي أنت أولاً وقدمي له تلك الأشياء. وهنا يجدر بك أن تنبهيه قبلها وتطلبي منه أن يلاحظ الاختلاف في تصرفاتك، ثم يأتي دوره في اليوم التالي أو العطلة التالية ليقدم لك تلك المعاملة الملكية. وهكذا يظهر كل منكما للآخر أن بعض الحب يصنع الكثير

  التجربة المستمرة

متى كانت آخر مرة جربت فيها شيئاً جديداً ؟ إذا كان ذلك قبل ثلاثة شهور، فقد حان الوقت لتقرئي شيئاً جديدا حتى وإن كان نوع طعام مختلفاً وجريئاً. يرحب معظم الرجال بالمبادرة من المرأة ويُعجبون بشغفها بالمعرفة، وغالباً سيثيرهم ذلك الأمر فوراً.. يمكنك كذلك أن تختاري شيئاً غير معتاداً وتفاجئيه على حين غرة، فربما يمكنك ارتداء ملابس شخصية خيالية، أو نجمة سينمائية أو غنائية فيغير ذلك مزاجه بشكل فائق، ويستحوذ على انتباهه.

  شيئاً مختلفاً

لا يعني ذلك أن تطهين مكرونة بدلاً من السمك على الغداء أو أن ترتدين الدانتيل بدلاً من الستان عندما تخلدين إلى الفراش، إنما يقصد أن تفعلي شيئاً يحبه ويرغب فيه ولكن لم تسنح لك الفرصة لتوفريه له من قبل. ربما يكون شيئاً قد ذكره لك في فترة الخطوبة أو في لقائكما الأول – ربما نزهة في منتصف الليل أو رحلة في السيارة دون غرض معين. فإذا كان هذا ما يحلم به، افعليه لكن دون تخطيط بينكما.

 فاجئيه به في يوم حين لا يتوقع ذلك منك إطلاقاً، أو في الوقت الذي تشعرين أنه في حاجة ماسة إلى ذلك. أما إذا كنت لا تتذكرين ما يحبه، دلليه بطريقة جديدة. يمكنك مثلاً أن تفاجئيه بمساج لظهره بمجرد ما أن يأتي إلى الفراش، أو حضري له حمام للاسترخاء حين يعود إلى المنزل في المساء واتبعيه بعشاء رومانسي في غرفة النوم. قد تحتاجين حينها لأن تضعي الأطفال في فراشهم مبكراً أو أن تتركيهم في مكان آمن لتتمكنا من الاستمتاع بسحر تلك اللحظة المفاجئة له.

   شاركية العابة

صحيح أن أي رجل يفضل أن لا يشاركه أحد في اللعب بالـXbox ، وصحيح أننا نعجز عن تفهم فكرتهم في أن يظلوا صبية يلعبون في سن الرشد ، لكن يمكننا أن نتقبل حقيقة أنهم لن يكبروا أبداً. يمكنك أن تستغلي ذلك لصالحك، إذ أن هناك طرقاً عديدة لتحضير ليلة لعب مميزة مع لمسة من المتعة. يمكنك أن تفعلي ذلك مرة كل أسبوعين أو شهرين حتي يترقب المفاجأة.

 يمكنك الحصول على بعض الأفكار والالعاب الجديدة حيث تجدين فيها طرقاً عديدة لإنعاش الحب في حياتك. أما إذا كنت تودين ابتكار نسختك الخاصة فيمكنك الاستناد إلى المبادئ. على سبيل المثال، حضري قائمة بالنكهات والعقوبات والطلبات في حين المكسب أو الخسارة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,180,702