• نيسان تقدم النسخة الفاخرة من نيسان جي تي – آر موديل 2013 (موديل 2014 للسوق الأمريكية) من خلال مزاد خيري.
  • يبدأ المزاد في 22 نوفمبر.
  • نيسان تقرر انتاج سيارة واحدة من طراز جي تي – آر "بولت الذهبية" المخصصة للمزاد الخيري على شبكة الانترنت. 
  • 100% من ايرادات المزاد سيتم تقديمها لمؤسـسـة يُوسَين بولت الخيرية.



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 نوفمبر 2012: يقوم العدّاء يُوسَين بولت، أسرع رجل في العالم، بالاستفادة من شغفه بالسرعة والأداء الراقي وحرصه على مساعدة الآخرين في مجهود خيري رائع. وسوف يحصل صاحب أعلى مشاركة في مزاد خيري عالمي على شبكة الانترنت على سيارة جي تي – آر بولت الذهبية، وسيقام المزاد الالكتروني على منصة (eBay) للمزادات الالكترونية في الفترة من 22 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر 2012.

وسيصبح مقدم السعر الأعلى في المزاد الخيري صاحب سيارة جي تي – آر بولت الذهبية الوحيدة من نوعها، وهي نيسان جي تي – آر موديل 2013 مطلية بنفس اللون الذهبي الذي ترك أثره الأسطوري على البطل الأولمبي يُوسَين بولت في حدث حضره المشجعون واستضافته نيسان في مدينة يوكوهاما اليابانية في 11 أكتوبر الماضي. وسيتم منح جميع ايرادات المزاد الخيري لمؤسسة يُوسَين بولت التي تأسست لدعم جهود توفير الفرص التعليمية والثقافية للأطفال والشباب في بلد يُوسَين بولت الأصلي، جامايكا.

وقد تعاون يُوسَين بولت مع نيسان في يونيو 2012 ليكون سفير العلامة التجارية، وأصبح مؤخراً "مدير الإثارة" للمبادرة التسويقية العالمية الجديدة التي أطلقتها الشركة (“What IF_”). وكجزء من هذه الشراكة الموسعة مع بولت، تجهز نيسان نسخة فاخرة وخاصة من جي تي – آر موديل 2013 "Bolt Gold" استعداداً للمزاد الخيري، وستشمل هذه النسخة على صفيحة الاسم الذهبية وعليها توقيع يُوسَين بولت. وسيتم تصنيع السيارة بمواصفات الأداء حسب قوانين الدولة التي يعيش فيها الفائز بالمزاد، كما ستقوم نيسان بايصال السيارة للفائز المحظوظ في مارس 2013.

وسيتم طرح السيارة في المزاد على منصة (eBay Motors)، ويمكن مشاهدة صفحة (eBay Storefront) على الرابط الالكتروني www.NissanGoldGTRAuction.com ، كما يمكن للأشخاص في مناطق العالم المختلفة الوصول إلى القائمة الالكترونية والمشاركة في المزاد الذي سيكون متاحاً للمقيمين في الدول التي تُباع فيها حالياً سيارة نيسان جي تي – آر.

يبدأ المزاد الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش يوم الخميس 22 نوفمبر وينتهي الساعة 11:59 بتوقيت جرينيتش يوم الأحد 2 ديسمبر. وستكون المشاركة في المزاد متاحة للمقيمين في الدول التي تُباع فيها نيسان جي تي – آر. الرجاء الاشارة إلى صفحة نيسان العالمية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" www.nissan-global.com/EN/GoldGTR/للحصول على المزيد من المعلومات بما فيها الاجابات على الأسئلة المتكررة والمناطق التي يمكن لسكانها المشاركة في المزاد.

وسيتم تقديم كل ايرادات المزاد الخيري لمؤسسة يُوسَين بولت مباشرة (Usain Bolt | Foundation) والتي أسسها بولت ليساهم في تنمية مجتمعه ومساعدة الأطفال في جامايكا.

وقال يُوسَين بولت بهذه المناسبة: "إن هذا المشروع مفعم بالاثارة بالنسبة لي لأنه يجمع شغفي بالسرعة والتميز ورغبتي بمساعدة الأطفال والشباب. وبفضل نيسان، سيتم تقديم جميع ايرادات مزاد جي تي – آر الخيري لمؤسسة يُوسَين بولت التي ستحولها مباشرة لمساعدة الأطفال على تطوير تعليمهم واتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في عالم الرياضة. يسعدني كثيراً أن أساعد الأطفال والشباب في بداية حياتهم، وسيكون الأمر رائعاً عندما تثمر هذه الجهود في صنع يُوسَين بولت آخر في المستقبل".
# # #
انتهى

حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفر واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط. وقد حققت الشركة أفضل نتائج مبيعاتها على مستوى الشرق الأسط في السنة المالية 2008 حين باعت الشركة وموزعيها المعتمدين أكثر من 200 ألف مركبة.

حول يُوسَين بولت www.usainbolt.com:
يعتبر يُوسَين سانت ليو بولت الموهبة الطبيعية الأبرز بين الرياضيين في العالم على الاطلاق، وقد أكد مواهبه الكبيرة عندما حقق حلمه بالفوز بثلاث ميدليات ذهبية وتحطيم ثلاثة أرقام قياسية عالمية في الألعاب الأولمبية عام 2008 في بكين (الصين). كما أصبح بولت أول رجل في تاريخ الأولمبياد يحقق الانتصار في سباقي الـ 100 والـ 200 متر في العالم برقمين قياسيين ثم كجزء من فريق سباق 4 × 100 متر تتابع الذي حقق فيه أيضاً رقماً قياسياً. وفي عام 2012 في لندن، صنع بولت التاريخ من جديد بالدفاع عن ألقابه الأولمبية الثلاث بانتصاراته في سباقات 100 متر و200 متر و4×100 متر. وكان سباق التتابع رقماً قياسياً عالمياً حققه في 36.84 ثانية عندما كان في الموقع الأخير لسباق التتابع.

الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك لنا (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME

المصدر: موقع الخليج للسيارات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 156 مشاهدة
نشرت فى 22 نوفمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,180,461