في حلقة جديدة ومميزة من برنامج "وبعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد"، استضافت رابعة الزيات كلا من الممثلة صبا مبارك، الفنان حمام خيري، الراقص عبد الرزاق موصلي، الممثلة والإعلامية كارلا حداد والفنانة رجاء قصابني.

مبارك التي تكلمت عن سبب ابتعادها عن الأدوار التاريخية أوضحت أن الأمر مجرد لسنة أو سنتين ولكنها عائدة إلى هذا النوع من التمثيل، أما عن مسلسل "شربات اللوز" فأكدت على أن الممثلة يسرا لم تفاجئها، بل أنها فاقت توقعاتها بكونها لطيفة جداً وبقمة التعاون مع الممثلين بجانبها، وحتى أنها تتصرف كالأم في موقع التوصير وتجلب الطعام للجميع، أما عن دورها في فيلم "هاملتون" الهوليوودي فأعربت عن سعادتها بهذا الدور الذي يجسد الفلسطيني من نظرة مهنية عالية، مشيرة إلى أنها لا تخطط لكي تكون عالمية ولا تطمح بذلك على الدوام ولكنها ترى أن الأفلام جاءت إليها بمحض الصدفة وهي وافقت على القيام بالأدوار التي أعطيت لها.


أما في موضوع آخر، فمن خلال موهبتها بالرسم، أشارت إلى أنها تريد رسم الشهيدة سناء محيدلي، ولو كان باستطاعتها الرجوع إلى الوراء وتغيير الأحداث لاختار اليوم الذي توفيت فيها والدتها، كما وانها تمنت لو كان الشاعر محمود درويش ما زال على قيد الحياة كي تعرف موقفه من ما يحدث في العالم العربي.


وفي القسم الثاني من البرنامج، استضافت الزيات الفنان حمام خيري الذي أكد على أن الفن بإمكانه أن يداوي الجراح في الأوقات الصعبة وبالإمكان الفن فعلاً أن يحل مكان السياسية ولكن قبل ذلك يجب أن يكون هنا فنانين وكلمات صادقة وهناك ما أكدت عليه أيضاً مبارك.


ومع دخول الفتى عبد الرزاق موصلي، أشار بعد تأديته رقصة الدراويش إلى أنه وبالرغم من صغر سنه البالغ 9 سنوات، فقد بدا بتأدية الرقص منذ أن كان بعمر 3 سنوات وتعلم الرقص من والده، أما كارلا حداد فمع دخولها بشكل جذاب، لم تستطع الزيات إلا وأن تطرح عليها سؤال يتعلق ببرنامجها الرياضي كي تحافظ على رشاقتها، فلفتت إلى أنها تقوم بالرياضة 5 أيام في الإسبوع ولمدة ساعتين يومياً.


ومن إطار متصل، اعتبرت أنها ملت من البرامج الكوميدية الساخرة، "أنا بدأت منذ 13 عاماً بالتمثيل، واليوم أحب أن أتميز بشيء جديد يكسر الروتين قليلاً، أنا كارلا بشوف حالي بمطرح آخر عن المكان الموجودة فيه أنا اليوم، ليس من الضروري أن يكون أهم، ولكن ليس بالتأكيد شيء كوميدي تقليدي لبعض الأشخاص وربما قد تكون شخصية جديدة اخترعها من النوع الكوميدي.


أما عن إشاعة ترك حداد لقناة LBC أو حصولها على برنامج جديد، فلفتت إلى أنها قالت "إذا حسيت بالروتين أفضل البقاء في المنزل" وأنا أحس أن الوقت يمر بسرعة وأظن أنه أستاهل ان يكون لدي برنامج يشبهني أكثر وأنا لدي الآن الكثير المن القصص والمشاريع وانحكى معي، ولكن مش معقول إحكي عن الموضوع هلأ ولكن صار لازم أعمل شي بيناسبني مادياً ومعنوياً"، وبالعودة إلى الإشاعات المتعلقة بوضعها الزوجي مع طوني أبو جودة فشددت على أنها لم تتأثر من الإشاعات التي صدرت وأن القوة تكم في تخطي هذا الأمر إلى جانب المشاكل الزوجية التي تواجه الثنائي في حياتهم الزوجية، موشحة أن سبب ظهور هكذا شائعات إلى أن الإثنان أي هي وزوجها دائماً تحت الأضواء.


ومع استضافة الفنانة رجاء قصابني، أوضحت الأخيرة بأن لبنان كان إنطلاقتها الفنية، روتانا فتحت لها الأبواب وكملت الدرب مع آرابيكا وتمشي الآن مع شركة EMI، وأوضحت أن سبب عدم ظهورها في الحفلات الفنية يعود إلى فقدانها مدير للأعمال يعتم بها ويلاحق متهدي الحفلات من مكان إلى آخر.


أما مبارك فعادت لكي توضح أنها تحب العودة إلى المسرح من وقت لآخر من اجل التلذذ بلحظة الوقوف بتواضع أمام الناس على خشبة المسرح وهي تنظر بشكل مباشر إلى عيون المشاهدين والحضور .

 

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 196 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,191,794