أكد المخرج ناجي طعمي أن كثرة النجوم في مسلسله " طاحون الشر" عائدة إلى كون العمل بيئي شامي مبينا أن نجاح أي مسلسل شامي يحتاج إلى تكريس نجومية الكل وليس الشخص أو الأشخاص المعدودين.

وقال طعمي في تصريح لموقع النشرة:" معروفة مسلسلاتي بأنها لا تعتمد الكثير من النجوم ..عادة يوجد نجم صف أول وثلاثة نجوم دور أول وثان والبقية يكونون متوزعي الأدوار، وهذا الأمر ينجح في أي مسلسل كوميدي أو حتى اجتماعي...لكن حيث يتعلق الأمر بمسلسل بيئي شامي فلا يمكن الاستمرار بنفس النهج".

وتابع:"المسلسل البيئي الشامي يحتاج إلى نجوم كثر.. كل شخصية تحتاج إلى نجم.. عضوات الحارة لا يمكن أن يكونوا عاديين.. بطل الحارة كذلك، والمختار وسوى ذلك من شخصيات في الحارة لا يمكن أن يجسد شخوصها سوى النجوم".

وأوجز طعمي مسلسله طاحون الشر فقال:" هو بيئي شامي لكنه مختلف تماما من حيث الفكرة والقصة والأبطال...حاولت فيه ألا أكون نمطيا على مستوى الإخراج، كما حاولت ألا أجعل من المسلسل استمرارا لما تم تقديمه في مسلسلات بيئية شامية سابقة وحالية، وأعتقد بأنني نجحت".

ويعرض حاليا مسلسل طاحون الشر للمخرج ناجي طعمي وفيه صراع بين الخير والشر وبينهما وسيط يخدم الطرفين هو البري الذي يؤدي شخصيته النجم ميلاد يوسف.

يشار إلى أن ناجي طعمي من مخرجي الجيل الجديد في الدراما السورية ويشتهر بتنوعه في العطاء ما بين كوميدي واجتماعي وتاريخي... واليوم.... بيئي.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,189,172