بدأت الحلقة الرمضانية الجديدة من برنامج "نوّرنا الليل" الذي يعرض على قناة الـ"Otv" بطريقة مختلفة هذه الليلة، فكان الفنان علي الديك هو الذي يقدم الاعلاميان رجا ناصرالدين ورودولف هلال، حيث أكد الديك أن نجاحه الفني يعود الى محبة جمهوره، الذي وصفه بـ"القصة الكبيرة" لديه، وبعد كلام الديك استكمل رجا ورودولف استقبال بقية الضيوف وهم الفنانة اليسار، الممثلة الكوميدية لورا خباز، والممثلة الكوميدية جيسي عبدو.

 

وتابع الديك حديثه بالقول: "تربيت في عائلة منسجمة ومحبة لبعضها البعض، وابن القرية أصيل ولا يهمه المال والمظاهر، وكانت طفولتي هادئة وجميلة جداً"، كما أكد أن مهمة الفنان الأساسية رسم البسمة على وجوه الناس، وتمنى الخير والسلام لوطنه سوريا ولكل الوطن العربي.

 

 

من جهتها قالت اليسار أن الناحية الايجابية في حياتها، هي أنها أصبحت فنانة، وعن طفولتها اعتبرت اليسار أنها كانت هادئة، ولا تذكر أي حادثة أو ذكرى سيئة جرت في طفولتها، وأضافت "طفولتي كانت خالية من الفن وهذا أمر غريب، والفنان بيخلق فنان وأنا دخلت عالم الفن والغناء حديثاُ، لكن على الانسان أن يعيش كل مرحلةبظروفها وطبيعتها".

 

 

 

وعندما يحضر الديك تحضر الدبكة والمواويل، حيث شهدت الحلقة أجواء حماسية جداً، وأطرب الديك الضيوف والمشاهدين بالمواويل كـ "علوش" و "الحاصودي"، وشاركه الغناء أيضاً اليسار وجيسي ولورا، ورقصوا "الدبكة" على أنغام المواويل.

 

 



المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 219 مشاهدة
نشرت فى 11 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,209,993