إذاعةالحدث بوست الدولية

إذاعة الحدث بوست تهتم بالحدث الموريتاني ودولي


الحدث بوست - تزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة نواكشوط مساء اليوم بالأعلام السعودية التي ارتفعت خفاقة في سمائها, استعدادا لاستقبال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان, المتوقع وصوله الأحد قادما من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس, بعد مشاركته الفاعلة في قمة ال20.

الأمير ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان رفع صوت العرب والمسلمين عاليا في هذا التجمع الاقتصادي العالمي الهام, حيث طرح كافة القضايا التي تهمهم, بدءا بالقضية الفلسطينية ومرورا وانتهاء بكافة القضايا الشائكة في المنطقة.

وخلال وجوده في قمة العشرين, التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالعديد من قادة الدول, حيث تميزت تلك اللقاءات بأنها ودية, بحسب ما أعلنت الخارجية السعودية اليوم الجمعة.

فقد عقد ولي العهد السعودي لقاء وديا مع الرئيس الأميركي دونالد ترمب على هامش القمة.

وقالت الرياض إن الأمير وولي العهد السعودي محمد بن سلمان التقى بالرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، على هامش قمة العشرين. كما عقد لقاء خاصا بالرئيس الروسي افلادمير بوتين

وأضافت وزارة الخارجية السعودية في حسابها على تويتر أن ولي العهد التقي رئيسي كوريا الجنوبية والمكسيك على هامش قمة مجموعة العشرين في بوينس أيرس.

ووصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الجمعة، لمقر قمة مجموعة العشرين في بوينس آيرس.

هذا، وانطلقت قمة العشرين بحضور أبرز زعماء العالم.

وكان ولي العهد السعودي قد وصل، الأربعاء، إلى الأرجنتين لحضور اجتماعات قمة الـ20.

والدول المشاركة بالقمة  المنعقدة ببوينيس آيرس لمدة يومين هي: الأرجنتين وأستراليا والبرازيل وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند وإندونيسيا وإيطاليا واليابان والمكسيك وروسيا والسعودية وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة. أما العضو العشرون، فهو "الاتحاد الأوروبي" المعتبر للقمة كدولة يمثلها رئيسا البرلمان والمفوضية الأوروبية،

alhadath

للإعلان على الموقع تواصلو معنا على رقم واتساب22237791150

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 24 مشاهدة
نشرت فى 1 ديسمبر 2018 بواسطة alhadath

ساحة النقاش

الحدث بوست

alhadath
»

ابحث

تسجيل الدخول

بث مباشر

https://youtu.be/35pwVl5uUsI https://youtu.be/35pwVl5uUsI