الباحث الفلكي علي البكري 
كيفَ نستدل على المولود الذي يتأثر سريعا ويبدي استعدادا اسرع للدخول في اجواء حزينة من خلال يوم الميلاد؟
مولود هذه الأيام من كل شهر (1- 2- 7- 10- 11- 16- 19- 20- 25- 29) لديه الاستعداد الاعلى والشعورا بالحزن.
الخرائط الرقمية التكوينية التي قد يعاني حاملوها شعورا بالحزن من دون سبب واضح احيانا او يكونون اقرب للدخول في عزلة متمثلة برقمين هما يوم الميلاد والرقم الرئيس يمكن الاستدلال عليه من خلال الخريطة الرقمية.
المعروف ان لكل انسان خريطة رقمية وخريطة فلكية. الخريطة الرقمية تتكون من ثلاثة ارقام، والخريطة الفلكية تعني توزيع الكواكب في الابراج. الخريطة الرقمية تتكون من ثلاثة ارقام: الرقم الاول يأتي من خلال يوم الميلاد، والرقم الثاني يأتي من خلال البرج، حيث ان لكل برج رقما معينا، والرقم الثالث يأتي من خلال جمع تاريخ الميلاد الكلي (يوم الميلاد+ الشهر+ سنة الميلاد) كما في المثال: احمد مولود 2-1-1993، اذن يوم الميلاد هو (2)، وبما انه مولود برج الجدي فيكون الرقم له الثاني هو (8) ثم نستخرج الرقم الرئيس الثالث بجمع تاريخ الميلاد الكلي (2+1+3+9+9+1= 25، ثم نجمع 5+2=7 الرقم الرئيس فيكون مولود هذه الخريطة من الذين يتأثرون سريعا بالحزن فخريطته هي (2-8-7) وهذه من الخرائط التي يتأثر حاملها بالحزن سريعا ويكون قريبا منه.
وهنا نحدد الخرائط الرقمية التي لها استعداد اكبر في الدخول لاجواء الحزن ويتغير مزاجها سريعا ويصعب السيطرة عليه نتيجة الذبذبات غير المنسجمة، لذلك نرى اصحاب هذه الخرائط يغلب عليهم الخوف والكسل كثيرا وهم يولدون في جميع اشهر السنة من دون استثناء لكن الشهر الاقل هو كانون الاول واهم هذه الخرائط هي (2-8-1)، (2-5-7)، (2-7-1)، (7-8-2)، (5-8-7)، (5-7-1)، (7-7-1)، (2-2-8)، (8-8-2)، (7-7-8)، (-81-1).
نظرة تحليلية لمواليد هذه الخرائط من خلال الارقام قد نجد لديهم الاستعداد للتطرف في نواح كثيرة سواء في المعتقدات او التحمس لافكار دينية. هناك خوف من طريقة تعاملهم اذا سيطر عليهم هذا التطرف هؤلاء لا يقفون في منتصف الطريق بل قد يندفعون الى النهاية اذا تبنوا فكرة معينة.
اذا لم يكن الجانب العاطفي حاضرا في حياتهم فقد تزداد لديهم النظرة التشاؤمية وقد تجده في العائلة لولبا نابضا بالحركة لكن سرعان ما قد ينطفئ بريقه.
هنا يلعب التشجيع احد المحاور التي يحتاجونها دائما اثناء مشوارهم الطويل، قد يجدون صعوبة في التواصل في الجانب العاطفي مما يلقي بتبعات سيئة على الشريك.
العصبية محور سلبي قد يفرط عقد الاندماج في المجتمع، هم ذوو نظرة ابوية لمن حولهم لن ينتظروا دورهم بل ستجد لديهم الاستعداد للبحث عن حظهم في كل اتجاه لكن ما يعاب عليهم احيانا انهم لا يتعلمون من تجاربهم الا القليل وهذه هي نقطة يجب ان يتوقفوا عندها قبل الانتقال الى المرحلة الاخرى، لديهم صدق في التعامل ولا يحبون اللف والدوران اثناء الكلام ولا يستطيعون ان يسترسلوا في الكلام من دون ان يكون لديهم دليل. اذا تمت الاساءة لهم فلن يغفروا هذه الإساءة ابدا وقد تجد منهم الحاقدين جدا والمغالين في الحب والكره.
اما الخريطة الفلكية وهي توزيع الكواكب في الابراج اثناء الولادة فتعطينا الانطباع الآخر عن الحزن..
عندما تتواجد هذه الكواكب في الابراج المذكورة ادناه يبدي المولود استعدادا اكبر للدخول في اجواء الحزن سريعا.
القمر يتواجد في هذه الابراج: (الحوت- السرطان- العقرب- الجدي).
المريخ يأتي في هذه الأبراج: (الثور- الحوت- العقرب- السرطان).
المشتري في هذه الابراج: (الحوت- الجدي- العقرب).
زحل في الابراج التالية: (العقرب- الحوت- السرطان- الجدي- الثور).
التأثيرات المحتملة للحزن التكويني:
1- في الفترة الايجابية نجد نمطية التفكير وأسلوب العيش فاترين.
2- في الفترة السلبية سلوك متطرف وتمرد وأحيانا تصرفات شاذة.
الزواج والحزن التكويني
- تأثيره في المزاج والرغبة نحو الانعزال تدريجيا خصوصا عند المرور بالفترة السلبية.
- القرارات السريعة والندم والخوف من القادم.

algoahri

اهلا وسهلا بكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2015 بواسطة algoahri

nabil samara

algoahri
سيرة حياة الشاعر العراقي محمد مهدي الجواهري : محمد مهدي الجواهري (1899 -1997) شاعر العرب الأكبر(متنبي العصر)، وهو من العراق ولد في النجف، كان أبوه عبد الحسين عالماً من علماء النجف، أراد لابنه أن يكون عالماً دينيا، لذلك ألبسه عباءة العلماء وعمامتهم وهو في سن العاشرة. ترجع اصول الجواهري إلى »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,576