تعتبر الشموع من الطرق الرومانسية أو المميزة للاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل العام الجديد. وإليك هذه الأفكار المختلفة لتجهيز شموع العام الجديد بطرق مبتكرة.

 

يمكنك تزيين الطاولة الجانبية بغرفتك بشمعة كبيرة من شمع النحل المميز، موضوعة على طبق زجاجي دائري ومحاطة بالأزرار. اختاري الأزرار بدرجات مقاربة للون الشمعة، أو درجات ألوان متعارضة للوك جديد.

ويمكنك تحويل حوامل الشموع الزجاجية التقليدية لأشكال جديدة مبتكرة عن طريق تزيينها بالأساور المعدنية أو الخشبية الملونة.

أضيفي لمستك الخاصة على الشموع التقليدية عن طريق طباعة بعض الصور الخاصة على مناديل ورقية مثبته على ورق مقوى. أزيلى المناديل ثم لفيها حول الشمع وأضيئي الشمعة حتى يلتصق المنديل بالشمع واتركيها كي تبرد.

وأخيرا، استخدمي فروع الأشجار الصغيرة أو كرات القطن أو الفلين لتزيين حوامل الشموع الزجاجية على شكل الأكواب. ابدئي بوضع الأكواب الصغيرة داخل الأكواب الأكبر، وضعي حولها في الأجزاء الفارغة فوع النباتات الصغيرة أو القطن الأبيض لمظهر جذاب.

alber-altkwa

ثورة 25 يناير انتصار لإرادة الشعب المصرى وبداية عهد جديد - نحمل الخير لمصر

  • Currently 95/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
31 تصويتات / 1260 مشاهدة
نشرت فى 26 ديسمبر 2010 بواسطة alber-altkwa

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

703,954

كافل اليتيم مع النبى فى الجنة

عن سهل بن سعد رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :( أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما ) رواه البخاري قال الحافظ ابن حجر في شرح الحديث: [قال ابن بطال : حق على من سمع هذا الحديث أن يعمل به ليكون رفيق النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة ولا منزلة في الآخرة أفضل من ذلك]"
قال الله تعالى : {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْيَتَامَى قُلْ إِصْلاَحٌ لَّهُمْ خَيْرٌ وَإِنْ تُخَالِطُوهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ الْمُفْسِدَ مِنَ الْمُصْلِحِ وَلَوْ شَاء اللّهُ لأعْنَتَكُمْ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }البقرة 
                        كفالة اليتيم