قدم لنا موقع البرامج الإسلامية هذا البرنامج الرائع حقيبة المسلم. وهو برنامج مميز جداً ويمكن وصفه بأختصار انه يجمع لك كل المحتويات الإسلامية المميزة في الأنترنت.

مميزات البرنامج كثير ومنها

  • يحتوي على مكتبة هائلة من جميع المواد الاسـلامية من قرآن و خطب وأناشيد و فيديوهات و فلاشات وكتب وفتاوى وقنوات وغيرها الكثير .
  • امكانية تشغيل هذه المواد بصورة مباشرة عبر اتصالك بالانترنت دو ن الحاجه لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر (مناسب لأصحاب الأجهزة الضعيفة) .
  • امكانية تحميل المواد جميعها بالبرنامج فقط وبدون استخدام اي برامج اضافية للتحميل (مع امكانية استخدام برنامج التحميل المفضل لديك ) .
  • امكانية تحميل سلسلة كاملة لأي شيخ بضغطة زر واحدة فقط  ، وسوف يقوم البرنامج بتحميلها كلها دفعه واحده دون تعب منك في تجميع الروابط .
  • امكانية حفظ المواد المحببة اليك في قسم (المفضلة) لتستطيع العوده لها في أي وقت أحببت بدون الحاجه الى بحث طويل مرة أخرى .
  • امكانية مشاهدة البث المباشر لأغلب القنوات الاسلامية دون الحاجه الى جهاز مستقبل خاص ، كل ما تحتاجه هو فقط اتصالك بالانترنت .

أعتقد ان برنامج إلي صلاتي الهم مصممين برنامج حقيبة المسلم فالبرنامج يهتم جداً بواجهة المستخدم ويعطي عناية كبيرة لكل التفاصيل هذا غير موقع البرنامج الذي به إجابة عن إستفسارات المستخدمين. البرنامج ايضاً به ميزة التحديث الذاتي ويعمل القائمين عليه علي تحديثه دائماً.. نسأل الله ان يوفقهم الي الخير وان يزيد من أمثالهم فمع التزايد الكبير في إستخدام الحاسب والإنترنت نحتاج الي مثل هذه البرامج التي تشغل المستخدم المسلم بما فيه نفع عن ما لا ينفع وتعلمه دينه وأخلاق الرسول ﷺ

 

 

alber-altkwa

ثورة 25 يناير انتصار لإرادة الشعب المصرى وبداية عهد جديد - نحمل الخير لمصر

  • Currently 50/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 365 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2010 بواسطة alber-altkwa

ساحة النقاش

alber-altkwa
<p style="text-align: justify;"><strong>البرنامج رائع ويغنيك عن عناء البحث فى مواقع الإنترنت ، وعليك أخى المسلم قراءة تعليمات التشغيل ، البرنامج مجانى ، أنشره تؤجر إن شاء الله</strong></p>

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

800,172

كافل اليتيم مع النبى فى الجنة

عن سهل بن سعد رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :( أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما ) رواه البخاري قال الحافظ ابن حجر في شرح الحديث: [قال ابن بطال : حق على من سمع هذا الحديث أن يعمل به ليكون رفيق النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة ولا منزلة في الآخرة أفضل من ذلك]"
قال الله تعالى : {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْيَتَامَى قُلْ إِصْلاَحٌ لَّهُمْ خَيْرٌ وَإِنْ تُخَالِطُوهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ الْمُفْسِدَ مِنَ الْمُصْلِحِ وَلَوْ شَاء اللّهُ لأعْنَتَكُمْ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }البقرة 
                        كفالة اليتيم