وتستعر نار الغرام باحشائي فامضي و ذلك الليل و بالفؤاد اجيج . اغوص في بحر هواك كمن يسبح وسط الهلاك معلنا تحديه كل تلك المنايا و نوابل من بيض و سود تجتاح قوقعتي فتدمي مقلتاي نظرات تشق ابواب فولاذية بصواعق الروح . ابيت و لاصبح كمن اخذت منه كؤوس الخمر كل عقله و كل ما مر نسيمك ساعات السحر عشقت الولوج بين نوافذي المتاكلة الاطراف و كل قطعة من جسدي تعشقك اكثر. ريحك العطر تتلاعب بي كنسائم مسك ليل لالتقي و طيفك تحت ضياء الكواكب . يا ابن عرب . بالمقل دموع لطالما كان لها على الخد مسيل فمهما قلت احبك ابدا لن تثلج قلبي الغليل. حبك...... كزخات مطر علقت غواديها بين دروب لهفتي فلامسني نداها . تكحل ليلي بسواد عينيك و اتخذت من صدرك وسادة فغصت في زمن الاحلام شعور غريب بهمس يهز الوجدان. تركت محبرتي و اقلامي و هاجرت على قارب اوهامي... التقينا ارواحا خارج سمائي....... اثقلها بوحي لم تعد تكفي اشواقي....... نزف قلمي حروفا و باتت مدفونة بين انملك فماتت الحكاية باحثة عن روح تشبهها بين طيات اوراقي ابحث عن نظراتك في كل العيون فاحتار القلب هو الاخرساعة سالته نبضاته...... ساخفي ملامحك بين حروفي و انثرها كما اريد قصائد عشق ابدي و اعزف على اوتار الاجفان موسيقى المقل ابطالها حبيبات لؤلؤ تنساب كما سويعات الزمن على جليد الوجنتين. فتتداخل في نظراتي كرموز لا يفهمها سواك . اسجن احتوائي بين احضانك اعتقل جنوني اغسلني بماء عشقك و انثرني زخات على جسدك كن منارة ايامي في عتمة الحنين شق عتمة الليل بخيوط غزالة و انسج من عمري لحافا لك
يدفئك ساعات يتجمد فيها الجسد.... . لملم نجومي و اصنع منها قلائد اامعجزات لتزهر الكواكب بعد عمر الضياع....... اسقي من رضاب املي ارضا طلولا عطشى في فضاءات المالانهاية ليكون المرج كوكبا لك. احبك. 
صدى المليكة الجزائر 2015

3 mentions J’aime
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 152 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2015 بواسطة alankaa

مجلة رابطة العنقاء للابداع الادبي

alankaa
بسم الله الرحمن الرحيم -أهلاً وسهلاً بكم معنا في هذا المنتدى الثقافي الأدبي ..و الذي يرعى الإبداع الأدبي بكل صوره من حيث الاهتمام بالمبتدئين الموهوبين والتفاعل مع المبدعين الكبارِ ليرتقي الجميعُ ،، ..اهلاا و مرحبا بكم . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

105,041