عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

الناشر ومدير الموقع / نصرالزيادي.. حريتنا في التعبير .. سقفها المسؤولية الدينية والأخلاقية .

عقارب الزمن ام زمن العقارب

 

 

.:. عقارب الساعة .:.

 

 

   نخطئ كثيرا حين نظن أن عقارب الساعة لا تلسع ولا تقتل , إنها تمارس فينا أبشع أنواع القتل .. لأنها تلسع وقتنا وتقتل عمرنا ونحن لا ندرك وهذا النوع من العقارب لا ندرك خطورته الا حين نلمح زحف الأيام علينا عندها ندرك أن عقارب الساعة في زحفها بين الثواني والدقائق قد اختلست أجمل العمر .. ترى هل فكر أحدكم في هذا اليوم..؟؟

 

 

.:. عقارب الدراسة .:. 

 

 

   على الرغم من صغر هذا النوع من العقارب الا أنها تؤذي بعمق , لأنها تظهر في حياتنا في مرحلة مهمة من مراحل العمر , وتلتصق بنا في وقت لانجيد فيه استخدام العقل كثيرا , وتبث سمومها في براءتنا وقد ترافقنا الى بقية مراحلنا وربما تحولنا سمومها المبكرة فينا مع الوقت الى عقارب .

 

 

.:. عقارب الصداقة .:. 

 

 

    قد نحتاج الى الكثير من الوقت لاكتشاف سموم هذا النوع من العقارب, لأن ثقتك العمياء بعقارب الصداقة تجعلك تستبعد أن يكونوا مصدر السموم الحقيقي في حياتك , وقد تستهلك الكثير من العمر وأنت تبحث في جدار خصوصياتك عن الثغرة التي تتسرب منها أسرارك الى الآخرين ,وتستهلك الكثير من الغباء وأنت تشكو لهم همومك ويجيدون الإنصات لك وفي أعماقهم ضحكة سخرية لا تسمعها أنت , لأن بينك وبينها جدار من الثقة,  وقد يؤدي اكتشافك وجود هذا النوع من العقارب في حياتك الى فقدان الثقة بالآخرين وتجنب الالتصاق بهم.

 

.:. عقارب الخريف.:. 

 

 

    هؤلاء تلتقيهم في خريف عمرك في وقت تكون فيه في أمسّ الحاجه الى واحة دافئة تحتويك وتبث الأمن في نفسك المرهقة المنهمكة من فصول الحياة , وتطمن احساسك المخيف باستقبال خريف العمر فيقتحمون هدوءك , لا يحترمون خريفك يمنحونك بعض التوهم المقيت , يبثون سمومهم في استقرارك النفسي , ويستغلون حاجتك الى إعادة الزمن الجميل من جديد .. ويمارسون أدوارهم في الخفاء ويفاجئونك بلسعتهم السامة كعقارب الرمل .

 

 

.:. عقارب الحب .:. 

 

 

    هذا النوع من العقارب من أشد أنواع العقارب خطورة عليك .. لشدة التصاقه بك وبحلمك .. ولسعته إن لم تقتلك دمرتك .. وهذا النوع من العقارب يتخصص في الحلم والإحساس , فان كنت كتلة من الإحساس فإن لسعته تنهيك تماما ,, وقد تتجاهل سريان سمومه فيك وتحتمل الآلام وتزداد التصاقا به لأنك وصلت الى مرحلة متقدمة من .. إدمانه .

 

 

.:. عقارب الأقارب .:. 

 

 

    كان يقال في الماضي " الأقارب عقارب" وكان يقال أيضا " أقرب لك عقرب لك" وقلة قليلة تلك التي لم تتذوق لسعة هذا النوع من العقارب , وسموم هذا النوع هي الأكثر مرارة ولسعتها هي الأكثر ألما , لأنها جاءت من الأقرب الذي كان يجب أن يكون الأقرب لنا في كل شيء .

 

 

.:. وأخيرا" .:. 

 

 

    لا تحصِ عدد العقارب من حولك أو في عمرك كي لا تكتشف أنك قضيت عمرك في جحر عقارب!!!!!

 

 

.:. السؤال .:. 

 

 

بعد أن كنا نعيش بعقارب الزمن هل أصبحنا نعيش في زمن العقارب ..!!  

 

 

 

محمد فراس ذنيبات

alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا ) .. نصر الزيادي .. " المواد المنشورة ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صحيفتنا الالكترونية " حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2014 بواسطة alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري

alam-asiyasa
( ع . س . ا ) صحيفة الكترونية شاملة .. إخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية »

البحث فى الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

243,155

عالم السياسة والثقافة الإخباري

عالم السياسة والثقافة الإخباري

      ( ع . س . ا )


 صحيفة الكترونية شاملة .. اخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية


* تعنى بالشأن السياسي المحلي والعالمي  
* تعنى بنقل الخبر بمصداقية وشفافية
* تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية
* تسمح بالنقاشات الهادفة وتبادل الاراء 
* تقوم على استفتاء الجمهور بمواضيع ذات اهمية
* الأستقلالية ونبذ التبعية الفكرية 
* الحرية في التعبير سقفها المسؤولية الدينية والاخلاقية .