اخر اخبار مصر اليوم : المصور الشخصي لمحمد حسنى مبارك : المخلوع كان يضرب الوزراء بـ الشلاليت .. وزكريا عزمي كان بيترعب من سوزان مبارك

بتاريخ 2012/10/12  —   اخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار

اخر اخبار مصر اليوم : المصور الشخصي لمحمد حسنى مبارك : المخلوع كان يضرب الوزراء بـ الشلاليت .. وزكريا عزمي كان بيترعب من سوزان مبارك

كشف محمد حسن، مصور "مبارك"، أن الرئيس السابق كان يشتم الوزراء ويضربهم بالشلاليت ويقذفهم بطفايات الحريق، مشيرًا إلى أن رئيس حكومة سابق كان يخرج من مكتب مبارك ليطلب "مُلبسة" ليعوّض حرق السكر في دمه بعد أن يُهينه الرئيس السابق بأقسى الألفاظ.

وقال محمد حسن المصور الشخصي للرئيس السابق حسني مبارك : " الحقيقة ان تعاملنا كله كان مع الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، والذي كان يتلقى اوامره في العادة من سوزان مبارك، ومن جمال مبارك.

وأضاف:" الهانم..كما كانوا يطلقون على السيدة سوزان، لم تكن ترضى عن شىء، وبالأخص الصور، وفي إحدى المرات عاتبت الدكتور زكريا بشدة على صور التقطتها لإحدى الحفلات، فاجتمع بنا كطاقم مصوري الرئيس ونقل إلينا تلك الملاحظات، وسكتوا كلهم خوفاً من الهانم، ولكني تكلمت وعبرت عن رأيي ، لأنني لم أكن باقياً على شىء ، وأريد العودة للعمل في مجلتي.

وتابع "قلت له إن الكاميرات التي نعمل بها قديمة جداً ونريد كاميرات ديجيتال حديثة الطراز، فاتصل أمامنا على الفور بالدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية الهارب ، وقال له " بكره لازم تبعت كاميرات جديدة لمصوري الرئاسة..وإلا الهانم هتخرب بيتنا..إحنا كلنا بنشتغل عند الهانم".

أشاد محمد حسن المصور الشخصي للرئيس السابق حسني مبارك بأسلوب وطريقة تعامل نجله علاء مع طاقم التصوير وكل الموظفين والعاملين بديوان رئاسة الجمهورية.

وقال "حسن" : كان علاء مبارك رجل "جنتل" جداً ومحترما، وكان يعاملنا جميعاً بمنتهى الود، وكان يختارني دائما لكي اصحبه في بعض رحلاته، وخصوصًا إلى الاسماعيلية لأصوره وهو يمارس لعب كرة القدم في الدورات الرمضانية هناك..وأذكر مرة أنهم تآمروا علي في الرئاسة لكي يبعدوني عن طاقم التصوير بحجة ان صوري ليست جيدة، وبالفعل جلست في بيتي عدة ايام، فاتصل بي علاء على تليفون منزلي مرتين وطلب مني أن اعود إلى العمل".

وأجاب رداً على سؤال "هل صحيح أنك الوحيد الذي سمح له بتصوير حفل زفافه؟"..قائلاً:" لقد كنت بالفعل المصور الوحيد الذى صور علاء فى حفل خطوبته فى البيت وزواجه فى قاعة المؤتمرات، رغم أنهم تعاقدوا مع مصور خاص من ألمانيا، أقام لمدة أسبوع فى شيراتون مصر الجديدة ليقوم بتصوير حفل الزفاف فوتوغرافياً، لكن صوره كلها طلعت "فلو"، بعد أن أسرف في شرب الخمر، واكتشفوا انه كان يصور بكاميرا بدون "فلاش".

واضاف " أصبح بينى وبين علاء مساحة ود بعد هذه الواقعة ، وكلما ذهب إلى مكان أو للعب الكرة طلبنى معه.. وأذكر مرة أننى توجهت إليه وهمست فى أذنه أن يرمى اللبانة لأنه كان يحب مضع اللبان دائما، من أجل التصوير، وفعلاً استجاب، ولو كان كان أحد المصورين قد حاول مثلي أن يتحدث معه، لكان الحرس قد جره بعيداً.

akramalsayed

مرحبا بك اخي الزائرنرجو ان ينال الموقع اعجابك الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 221 مشاهدة
نشرت فى 12 أكتوبر 2012 بواسطة akramalsayed

ساحة النقاش

اكرم السيد بخيت (الطهطاوي)

akramalsayed
ثقافي اجتماعي ديني »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

875,730