يعاني كثير من الرجال من سرعة القذف ، وهذا الأمر يؤرقهم ويتعبهم ويجعل حياتهم الجنسية مع زوجاتهم تعيسة كونهم غير قادرين على امتاع زوجاتهم لسرعة القذف وارتخاء القضيب بعدها مباشرة مما يجعل الزوجة مقهوره لعدم وصولها للنشوه وكذلك الزوج الذي يريد مزيدا من المتعة وليس القذف السريع..
وسرعة القذف تختلف عند هؤلاء الرجال فهناك من يقذف قبل الايلاج اي بملامسة فرج زوجته فقط وهناك من يقذف بعد الايلاج مباشره وهناك من يقذف في الدقائق الثلاث الاولى للجماع ..

ولسرعة القذب اسباب متعدده منها قوة الشهوه وزيادة التهيج لدى الرجل خاصه اذا كان بعيدا عن الممارسة لفترة تتجاوز الاسبوع .. كذلك هناك من يقذف بسرعه عند الرجال الذين يجامون زوجاتهم كأداء واجب ليس الا فيكون يريد الانتهاء بسرعه ويتحقق له ما يريد بسرعته.. ومن الاسباب ايضا ممارسة العادة السرية قبل الزواج وادمانه وزيادة الحركة اثنائها مما تسبب القذف بسرعه علما ان العاده السرية لا تسبب القذف السريع الا بنسبة قليلة جدا .. كذلك من الاسباب وجود التهابات بالقضيب تجعله يسرع القذف .. والسبب الاخير وهو الاهم هو ان كثير من الرجال يأتي لزوجته بحثا عن رغبته فقط لذلك يقوم مباشره بالايلاج وزيادة سرعة الحركة مما ينتج عنه القذف بصوره سريعه ..

ولعلاج سرعة القذف هناك العديد من الطرق

ويجب في البداية ان تكون ارادة الرجل قوية وان يفكر في مشاعر زوجته قبل كل شي وانها لها الحق بالاستمتاع مثلما هو له ذلك وهنا عليه قبل الجماع ان يهيئها للنشوه مبكرا حتى تكون جاهزه ومستعده لاستقبال نشوتها وهذه تكون بالمداعبة العميقة الممتعة التي تبدأ من الهمسات واللمسات مرورا بالقبلات وما بعدها وسبق شرحها في موضوع آخر وعندما تكون جاهزه يبدأ في الايلاج الذي يجب ان يكون ببطء وليس بصورة سريعة وعندها سيرى زوجته قد تمتعت وربما وصلت لنشوتها قبل ان يقذف ..
والطرق التي ننصح بها للتخفيف من سرعة القذف ومساعدته على تأخير القذف لوقت أطول..
فهناك الطريقه الاستمنائيه وهي بمحاولته الاستمناء وعندما يشعر باقتراب القذف يتوقف ثم يعاود هذه الطريقه اكثر من مره لمدة عشرة ايام بمعدل اربع مرات كل يومين وهذه الطريقه ستجعله يتعود على تأخير القذف ثم تكون الحاله طبيعيه مع الوقت..
كذلك هناك مراهم مخدره تساعد على تأخير القذف وتوجد في الصيدليات وتكون اما بخاخ او مرهم ويستعمل قبل الجماع بلحظات وسوف يساعد على تأخير القذف والتمتع بالجماع لوقت اطول..
ومن الطرق ايضا هناك ادوية تباع في الصيدليات لعلاج امراض آخرى ولكنها في الوقت نفسه لها تأثير على القضيب وتجعله يتأخر بالقذف لفتره طويله ومن هذه الادوية دواء لوسترال Lustral وهذا الدواء مخصص لعلاج الاكتئاب ويوجد في الصيدليات بسعر زهيد ومن انتاج مصنع الدوائية السعودي علما ان تعاطيه ليس له تأثير على البدن للشخص السليم كما انه غير ضار ..
ومن الطرق ايضا طريقة ماسترز وجونسون وهذه الطريقة تعتمد على تقنية \"الضغط\" أو \"العصر\"، وفيها تقوم الزوجة بمساعدة الزوج على الانتصاب، وعندما يهم بالقذف تقوم بضغط القضيب تحت حافة الحشفة لمدة ثلاث أو أربع ثوانٍ، وهي مدة كافية حتى لا يحدث القذف، ويتكرر الأمر عدة مرات دون إيلاج، ثم مع الإيلاج طبقًا لتدريج منتظم يصل بعده الزوجان إلى القدرة على التحكم في القذف لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة وهذه الطريقة نجاحها كبير وتعتبر مفيدة وناجحة بنسبة 98% للمصابين بسرعة القذف.

akramalsayed

مرحبا بك اخي الزائرنرجو ان ينال الموقع اعجابك الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 150 قراءة
نشرت فى 19 نوفمبر 2011 بواسطة akramalsayed

ساحة النقاش

اكرم السيد بخيت (الطهطاوي)

akramalsayed
ثقافي اجتماعي ديني »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

448,752

  لاالـ♥ الا الله ـــ♥ــه

محــــ♥مــد رســ الله ــول