
قصيدتي بعنوان : ألف ـٌ باء
لا زلت بحبك ألف باء
فمتى اتفوق في علمي !
و متى أنتقل لحرف الياء
ألفية مالك في قلمي
أحبو . أتخبط في الأشياء
فمتى ارتجل على قدمي
أتحرر من قيد السجناء
اكتب أمسيه في علمي
تكفيني أحلام البسطاء
من ذاك يفسر لي حلمي
أتخير . اطرح في الاسماء
اسمك محفور في صدري
و دوائي أنت و أنت الداء
أهواك و يا ليتك تدري
أغفلني ديوان الشعراء
عيناك ديوان لشعري


