مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

5 hrs

لاتبكى ياقلبي
......................
ما كفاك ياقلبي بكاء
على من لا يستحقون العناء
كانوا نائمين في قلوبنا
وهم الان راحلون لم البكاء
كفاك لا تبكين يا عيني وتبكيني
جفت مقلة العيون
ما عاد قلبى يهوى الدموع
برحيلهم ائْنِ أنين الألم
باتت كلماتهم تجوب خواطري
أرهقتني ذكراهم وكان حنين يشدني
في رحيل خطواتهم
ما كفاك يا قلب بكاء
هم الراحلون ولما العناء
ياقلبي لاتبكى على اطلالهم
سأجعل قلوبهم ضجيج المقابر
دعهم يا قلبي سوف يندمون يوما
...........................................
بقلمي
ملكة الرومانسية فيحاء القطيشات
حقوق النشر محفوظه
17 /9 /2015

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 18 أكتوبر 2015 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

505,237