فات الآوان
---------------
تجلس وراء حروف
ترسم كلماتها
بعنايه بالغه
تزيل كلماتها الالم
ولكن لايشعر بالامها احد
تتمتم بكلمات ....
تقف وهي عينيها علي حروفها
اين اجد من يكفيني واكفيه
اين اجد من يرعاني واراعيه
تلك حروف مبهمه
ومن يحدثني لا اعرفه
ولكن اكاذيبهم تصل
عنان السماء
يسقين الحب في ارتواء
ولكني اعلم انه رياء
ولا احد يحب
ولا حياء
اسكنت قلبي الاحزان
ووهمت نفسي انها ستزول
مع الايام ولكنها بقت
وكانت حمل ثقيل
لا يعلم بي احد
جلست وهي تعانق حروفها
هذه هي الحياه
لا اجد غيرها بديل
وان كان قلبي محروما
سارويه مع الايام
لا احد يعرفني وساكتب ما اريد
واعيش مثل غيري في الحياه
ظنت ان الحياه وراء حروف
تلهي نفسها فيها
ولكن عندما تذهب لتنام
تعلم انها حياه كاذبه
وان الحياه يجب
ان تجد نفسها فيها
ولكن ماذا تفعل وقد مر بها
قطار العمر دون زوج او ولد
ايقنت ان عمرها ضاع
دون ان تفعل شيء لنفسها
في هذه الحياه
ظنت انها كدا احسن لا زوج يهين
ولا طفل يبكي وياان طول الليل
بكت وهي نادمه
اصبحت واحيده ولكن
ندما بعد فوات الاون
بقلم نسمه الحياه


