الكثير من الناس يشترون الورود، و الإزهار لمجرد شكلها الجميل، أو للتعبير عن الحب أو عن معاني أخرى بحسب لون الإزهار و الورود، إلا إن هنالك أمور أخرى عن الزهور لا يعلمها الكثير، فهي ذات مفعول قوي في التأثير على المزاج، و من أهم الزهور التي تؤثر في تعديل المزاج:

الورود

يعتبر هذا النوع من الورود الأكثر كلاسيكية ، وله مكان خاص في تاريخ البشرية، و في قلب كل عاشق، فهذه الورد متوفرة في مجموعه من الألوان كالأحمر، و الأسود، و البنفسجي، و الأبيض، و الوردي، و الأصفر،  فمجرد وردة واحدة، تستطيع إن تغير المزاج، و الوصول للسعادة، بالإضافة إلى رمزها للجمال ، و السلام، و الحب ، و السعادة.

وردة الخبازى

تسمي هذه الزهرة أيضا بزهرة الأحذية، و تتكون من مجموعات مفردة، و مزدوجة، من بتلات تتراوح بين الأبيض، و الأصفر، و البرتقالي، و الوردي، و القرمزي،  و زهور الكركديه عبارة عن بوق على شكل إزهار كبيرة، بحيث تمنح هذه الزهور الكثير من الفرح بمجرد النظر إليها، بالإضافة إلى ضمان نشر الضحك، و السعادة في المنزل.

الأوركيد( الزهرة السحلبية)

هذه الزهور كالجرس، و لكن باللون البنفسجي، بحيث تدل هذه الزهرة على الحظ، و الأناقة ، و جيدة لإهدائها لشخص في مناسبة، نظرا لأنها تبدو غريبة، بالإضافة إلى دلالاتها على الثروة، بحيث نظرة واحده عليها تنعش الشخص ، و تزيل الهموم.

الزنبق

تعتبر هرة الزنبق مهمة في السياق الثقافي، و الأدبي،  وترمز هذه الزهرة إلى النقاء،  و بناء على لونها فإنها تنقل معاني مختلفة، كالزنبق الأصفر يرمز إلى البهجة، بالإضافة إلى  الرونق، و الجمال.

نبات الاذار

تضيف هذه الزهور الجميلة الابتسامة إلى الحديقة بأكملها، فتواجدها باللون الأصفر، و البرتقالي، و الأحمر المشرق، بالإضافة إلى إن هذه الزهرة ناجحة في إعطاء السعادة للناس من خلال إضافة قيمة في العلاج ألتجميلي.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 152 مشاهدة
نشرت فى 11 مايو 2016 بواسطة agriegypt

ساحة النقاش

م/ احمد عبدالله احمد

agriegypt
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

135,660