موقع الكاتب الصحفى رمزى خضر

كاتب صحفى مهموم بكل شبر وشاب وطفل وامراه مصريه... فيه اتولد وليها عاش ويتمنى يموت شهيد فى سبيلها

بسم الله الرحمن الرحيم

سيادة الأستاذ الفاضل المحترم معالي المستشار / النائب العام

تحية طيبة وبعد ،،

مقدمه لسيادتكم / أحمد علي أحمد علي – مدير تحرير مجلة روشتة –
بطاقة رقم قومي 26407052101116 والمقيم بالمعتمدية – جيزة.

أتقدم لسيادتكم بهذا البلاغ .. حيث أن ثورة 30 يونيو قد قامت من أجل تطهير مصر من الفساد .. إلا أن بقايا أذرع النظام الفاسد الشال مازلت تحتكر مفاصل مصر.

والموضوع هو

سيادة النائب العام .. أتقدم لسيادتكم ببلاغي هذا .. حيث أن مافيا الإخوان مازالوا يعيثون في الأرض فساداً .. يريدون تدمير اقتصاد مصر بما في أيديهم من قنابل شديدة الخطورة ولكنها تتم في الخفاء .. لذا أنني أرجو من سيادتكم التحقيق في هذا البلاغ ..

<!--حيث أن السيدة د/ باكينام الشرقاوي مساعد رئيس الجمهورية المخلوع محمد مرسي قامت في أغسطس العام الماضي 2012 بالحصول على موافقة د. محمد مرسي الرئيس المخلوع شخصياً في تعيين ابن عمها وزوج أختها ( عدنان الشرقاوي ) نائباً لرئيس مجلس إدارة البنك العقاري العربي رغم كونه لا يمتلك أي مقومات الوظيفية حيث كان يعمل " مندوب تحصيل " في بنك قناة السويس ورغم افتقاده لأي خبرة مصرفية أو مؤهلات علمية تؤهله لذلك. ولم تكتفي بهذا ... !؟

<!--بل ابن عمها وزوج أختها قام " عدنان الشرقاوي " قام بالتوسط في تعيين صديقه
" عبد المجيد محيي الدين " في تولي رئاسة مجلسة إدارة البنك ومن هنا أصبح عدنان الشرقاوي هو صاحب الفضل في تعيين رئيس مجلس الإدارة .. !

<!--وعقب تعيين " عدنان الشرقاوي " نائباً رئيس مجلس الإدارة أصبح يفرض سيطرته ويقوم بمهام رئيس مجلس الإدارة الذي استسلم للأمر الواقع فماذا كانت النتيجة.

<!--قام عدنان الشرقاوي باستبعاد كل أصحاب الخبرات المميزة والمشهود لهم بالكفاءة والخبرة وقرر استبعادهم بدون سابق انذار وقام بإجراء حركة تعيينات شملت 26 شخص من جماعة الأخوان المسلمين وذلك في يوم الأحد الموافق 9/6/2013.

<!--وتم توزيعهم على كافة فروع البنك داخل مصر وخارجها.

<!--وفي خلال عام واحد من 1/7/2012 حتى 30/6/2013 حقق البنك خسائر مالية مقدارها 700 مليون جنيه وهو ثابت في ميزانية البنك.

<!--قامت الدكتورة باكينام الشرقاوي بالحصول على موافقة شخصية من د. هشام قنديل رئيس الوزراء الأسبق لكي ينال ابن عمها عدنان الشرقاوي عضوية اتحاد البنوك المصرية ( والتي يشترط أن يحصل على عضويتها أقدم رؤساء مجالس إدارات البنوك في مصر "

<!--لكن باكينام الشرقاوي ضربت باللوائح والقوانين عرض الحائط بموافقة ومباركة هشام قنديل. وبهذه المخالفة الجسيمة أصبح عدنان الشرقاوي هو العضو الوحيد باتحاد البنوك الذي لم يكن رئيساً لأي بنك في مصر من قبل. وتاريخه لا يشفع له بذلك ولا مؤهلاته ولا خبراته ؟ لكنها المحسوبية.

<!--خلال عام واحد من 1/7/2012 حتى 30/6/2013 حصلت كارثة تعتبر من أكبر الكوارث التي حصلت في مصر كلها وهي ارتفاع فجوة المخصصات وفجوة المخصصات يعلمها كل من في البنك العقاري حيث ارتفعت ووصلت فجوة المخصصات في عهد عدنان الشرقاوي إلى أكثر من 9 مليار جنيه وهو اكبر خسارة في فجوة المخصصات في تاريخ البنوك المصرية كلها وهذا المبلغ يمكن التحقق منه من خلال ميزانية البنك والجهاز المركزي للمحاسبات – 9 مليار جنيه.

<!--البدلات والحوافز التي يحصل عليها عدنان الشرقاوي شهرياً تجاوزت 250 ألف جنيه شهرياً بما يفوق راتب رئيس مجلس إدارة أي بنك وطني في مصر .. !

<!--الجهاز المركزي للمحاسبات

<!--قد تتساءل سيادتكم وأين دور الجهاز المركزي للمحاسبات طوال عام كامل على خسائر البنك ؟

<!--أقول لسيادتك بأن السيد عدنان الشرقاوي نائب رئيس مجلس الإدارة قام بتعيين السيد الأستاذ " محمود أسعد " عضو داخل مجلس الإدارة ومديراً لأحد أفرع البنك ومحمود سعد هذا كان يعمل مفتشاً بالجهاز المركزي للمحاسبات وخرج من الجهاز المركزي ليحصل على مكافأة من عدنان الشرقاوي لتغاضيه عن مخالفات عدنان الشرقاوي وخسائره ويتم تكريمه ومنحه مكافأة تغاضيه عن الفساد.

<!--كما قام عدنان الشرقاوي بتعيين صديقه ماجد فهمي مديراً لفرع الأردن على الرغم من كونه خرج معاش وعمره 63 سنة وهو اختاره لفرع البنك بالأردن لتسهيل خروج عدة ملايين مازالت داخل البنك ويريدون تهريبها إلى الأردن وتلك الملايين باسم باكينام الشرقاوي وشقيقها زوجة عدنان الشرقاوي التي كانت تريدان السفر للأردن وتم منعهم الخميس الماضي.

<!--إن مجلس إدارة البنك العقاري يسعون بكل قوة سيدي النائب العام في تنفيذ مخططهم الإجرامي في اكبر عملية تهريب في تاريخ مصر إلى الأردن حيث توجد هناك شبكة اخوانية ينتظرون تهريب الأموال المصرية إليها وهو ما جعل مجلس الإدارة يقوم باستبعاد كل العناصر الشريفة من طريقهم حتى لا ينكشف الملعوب وإلا ما هو السر وراء سفر زوجة عدنان وشقيقتها إلى الأردن ؟

<!--يقوم عدنان الشرقاوي حالياً بشراء مساحات كبرى في كافة الصحف لتلميع نفسه هو ومجلس إدارته الإخواني لإبعاد الشبهات عنهم وهو ما حصل في جريدة الوطن بتاريخ 2/7/2013 حيث دفع 140 ألف جنيه في ربع صفحة فقط وذلك منذ قيام الثورة حتى اليوم وهو لا يكشف عن شراء مساحات في الصحف.

<!--قام السيد عدنان الشرقاوي بالموافقة على بيع العديد من العقارات والأراضي المملوكة للبنك ووافق على بيعها بالأمر المباشر إلى العديد من أقاربه وإخوانه من جماعة الأخوان بدون إجراء أي مزايدات أو إعلان بالصحف بمبالغ زهيدة لا تتماشى مع الأسعار. وصلت ثروة السيد عدنان الشرقاوي وزوجته وأبنائه إلى عشرات الملايين وتضخمت في عام واحد ثروته هو وزوجته بشكل خرافي رغم أن إقرار ذمته المالية يثبت عكس ذلك تماماً. ويقوم بشراء عشرات من أجود الأفدنة الزراعية بمحافظة الشرقية باسم زوجته وأبنائه.

سيادة النائب العام

إنني أقدم لسيادتكم جزء من آراء موظفي البنك عما يجري بداخله وهذا منشور في موقع البوابة نيوز وهو ما يثبت مدى الخسائر والفساد داخل واحداً من أهم البنوك الوطنية والذي أصبح في عهد الأخوان إلى ساحة للخراب .. إن تخريب وتدمير الاقتصاد المصري يجري على قدم وساق وبسرعة مذهلة لا يتصورها أحد وبدون أن يدري أحد.

والسيدة باكينام الشرقاوي وشقيقها زوجة عدنان الشرقاوي كانا في طريقهم للأردن لسحب الملايين من فرع البنك هناك إلا أن يقظة سيادتكم ورجال الأمن في مطار القاهرة حالت دون ذلك وتم منعهم من السفر ولذا فإنني أتقدم لسيادتكم بهذا البلاغ لحماية اقتصاد مصر من التدمير والنهب والسرقة على أيدي مجموعة من المفسدين الذين يريدون الانتقام من مصر حكومة وشعباً.

إنني على يقين من أن سيادتكم سوف تدافعون عن كل ذرة تراب في هذا البد الغالي.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،،

مقدمه لسيادتكم

 

أحمـد علـي

المصدر: رمزى خضر
abokhedrelhwery

ابو خضر الهوارى كاتب صحفى مصرى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 141 مشاهدة
نشرت فى 17 ديسمبر 2015 بواسطة abokhedrelhwery

الكاتب الصحفى رمزى خضر

abokhedrelhwery
جناح لعرض بعض مقالاتى والتى اتمنى ان تنال القبول لدى القارئ وكذلك ارحب بالمشاركات الخاصه بكم بالراى فيما اكتب ولكم منى كل الحب والود و التقدير الكاتب الصحفى رمزى خضر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

24,634