شركة وثيقة لتداول الأوراق المالية

الاستثمار فى البورصة المصرية

"مركز متكامل لجميع حلولك المالية"

ترتكز إستراتيجية وثيقة على أن تقوم بخدمة شريحة متنوعة من العملاء عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذا، وبناء على ما سبق، فإننا نقدم أنفسنا كمجموعة للخدمات المالية المتكاملة، تقدم حزمة شاملة من الخدمات والمنتجات الاستثمارية. وتضم الخدمات التي نقدمها:

(1) خدمات إدارة الأصول، (2) الخدمات المصرفية الاستثمارية، (3) خدمات أسهم الملكيات الخاصة والعقارية، (4) خدمات الوساطة المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، (5) خدمات الأبحاث الاستثمارية.

تشمل خدمات إدارة الأصول التي تقدمها وثيقة، خدمات الاستشارات الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.، بالإضافة إلى تحديد الفرص الاستثمارية المتوفرة في الأسواق العالمية، إلى المؤسسات وأصحاب الثروات، سواء كان ذلك على أسس تقديرية أو غير تقديرية.

كما نقدم أيضا حلولاً استثمارية ومحافظ، معدة ومفصلة خصيصاً لكل عميل على حدة، طبقا لأهدافه الاستثمارية طويلة الأمد، المخاطر الخاص به. وتساعد هذه الخدمات المفصلة عملاءنا على تحقيق أعلى العوائد بنسب مخاطر منخفضة، عبر شرائح أصول متعددة، بما فيها الأسهم والمنتجات ذات العوائد الثابتة، والصناديق المشتركة و/أو المحافظ المنفصلة.

تقدم شركة وثيقة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية المتنوعة، والتي تشمل الخدمات الاستشارية لعمليات الدمج والاستحواذ، والإصدارات الخاصة، والإصدارات العامة الأولية، كما تشتمل الخدمات المصرفية الاستثمارية، على نحو أكثر تحديدا على: خدمات التقييم، وخطط إعادة هيكلة الشركات، و خدمة دراسات الجدوى، وإجراءات الفحص النافي للجهالة، وخدمات التصنيف والإدراج (تندرج تحتها خدمات إصدارات السندات والأسهم، وزيادة رأس المال)، وخدمات تطوير الأدوات الاستثمارية مما يؤمن للعملاء دخول أسواق رأس المال والائتمان.

وتقدم وثيقة أيضاً لعملائها فرصة التنويع في الاستثمارات البديلة، كالاستثمار في أسهم الملكيات الخاصة والعقارات. حيث تعول وثيقة على مهارات التواصل التي تتميز بها، والتي أدت إلى إنشائها للعديد من الشراكات، والعلاقات المباشرة مع العديد من المصادر، والتي تقوم بتحديد الفرص المتاحة في الاستثمارات الحالية بعد تحقيق العوائد المرجوة منها. وفضلا عن إدارة الاستثمارات المباشرة، تدير وثيقة أيضاً صناديق الملكيات الخاصة نيابةً عن العملاء.

وتشتمل خدماتنا أيضاً، على الحلول العقارية الشاملة، بدءاً من إنشاء الصناديق، وإدارة استثماراته، وانتهاء بالتطوير والبناء، وذلك عبر مجموعة من الشركات التابعة.

يعتبر تقديم خدمات الوساطة المالية على الصعيد الإقليمي، جزءاً لا يتجزأ من خطة وثيقة لتقديم الخدمات المالية المتنوعة والمتكاملة. وعليه؛ تقدم وثيقة خدمات الوساطة المالية في كل من مصر والسعودية من خلال مجموعة شركاتنا التابعة. وطبقا للخطط المستقبلية، تعمل وثيقة على التوسع في أنشطة الوساطة المالية لتشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالكامل.

وتعتمد وثيقة كليا، في كافة ما تتخذه من قرارات، على الأبحاث والدراسات الدقيقة، حيث تعد الأبحاث الدقيقة الأساس لكافة ما نقوم به من أنشطة. وفي حين يمتلك قطاع أسهم الملكيات الخاصة فريقه التحليلي الخاص، يركز المحللون على تحديد الفرص الاستثمارية المقدرة بأقل من قيمها الحقيقية في أسواق أسهم الملكيات الخاصة الإقليمية، وهو ما نقدمه كخدمات مضافة، وذلك في سبيل مساعدة عملاء الوساطة لدينا، وتسهيل عملية اتخاذهم للقرار.

ونقوم بالتواصل مع عملائنا خصوصا، والمستثمرين في العموم، من خلال التقارير التي ننشرها بعد أبحاث دقيقة ومضنية، حيث نعمل جاهدين على أن تكتسب أبحاثنا المصداقية، والاحترام، في كافة الأسواق، وأن تتميز بالخصائص التالية: أنها نتاج فكر مستقل، وقائمة على تحاليل دقيقة وشاملة، وموجزة، وفريدة من نوعها.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 345 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2013 بواسطة Watheeqa
Watheeqa
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,162