شركة وثيقة لتداول الأوراق المالية

الاستثمار فى البورصة المصرية

تعتبر شركة وثيقة المالية، والتي تأسست عام 2008 في الكويت، بيتاً للخدمات الاستثمارية ومركزا للحلول المالية المتكاملة، تتميز بحضور إقليمي عبر منطقة الشرق الأوسط، حيث تضم مجموعة شركاتنا شركة وثيقة للوساطة المالية ووثيقة لإدارة الأصول في مصر، وشركة وثيقة المالية في السعودية. وترتكز دائما أنشطتنا المتعددة على احتياجات العملاء، حيث نقدم دائما العديد من الحلول الاستثمارية المبتكرة للشركات، والمؤسسات الاستثمارية، وأصحاب الثروات، وذلك عن طريق مجموعة شركاتنا التي تتكامل فيما بينها لتغطي كافة احتياجات العملاء.

تعتبر وثيقة من بنوك الاستثمار الراسخة، وذات الخبرة العالية، حيث تقدم كافة خدماتها على المستوى الإقليمي، وذلك عبر حصولها على كافة التصاريح والتراخيص اللازمة من قبل بنك الكويت المركزي وهيئة سوق المال في المملكة العربية السعودية والهيئة المصرية للرقابة المالية في مصر.

وتتلخص نقاط قوتنا الرئيسية في الإدارة التنفيذية الخبيرة، والتي تتميز بالوعي الشديد والتوازن، بالإضافة إلى قاعدة واسعة من المساهمين- تضم أفراداً ومؤسسات- ممن يتمتعون برؤيتهم الثاقبة طويلة الأمد، وسجلهم الثابت والمتين، وحضورهم الإقليمي الملموس والمتميز بالوعي الشديد والقيم الراسخة.

نطمح إلى تحقيق رؤيتنا بأن نكون بيتا للخدمات المالية المتكاملة على المستوى الإقليمي، وذلك عبر عملنا على مضاعفة حقوق مساهمينا، وذلك من خلال التركيز على احتياجات العملاء عبر اعتماد سياسة "الانخراط في العمل" (hands –on).

وتشمل الخدمات التي نقدمها، إدارة الأصول، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وخدمات أسهم الملكيات الخاصة والعقارية، والوساطة المالية الإقليمية، والأبحاث.

المصدر: http://www.watheeqa.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 213 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2013 بواسطة Watheeqa
Watheeqa
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,168