WA-WEEKLY


الشرق الأوسط

تحت عنوان "ضباط إسرائيليون يتدربون في أميركا على التعامل الحي مع المواد الكيماوية.. ضمن تمارين أخرى تحاكي حربا غير تقليدية" كتبت الصحيفة تقول:

"أنهى 97 ضابطا من وحدات الوقاية من الأسلحة الكيماوية في الجيش الإسرائيلي تدريبات حية في الولايات المتحدة على التعامل مع غاز الأعصاب. وجرى خلال التدريبات تعريضهم لسحابة من الغاز السام، وهم يرتدون بدلات الوقاية، وأخرجوا من السحابة من دون إصابات."

وتابعت: "وتحت عنوان 'تمرين حي بغاز الأعصاب' قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن التمرين أجري في منشأة خاصة في الولايات المتحدة تمت خلاله محاكاة هجوم بالصواريخ الكيماوية ضمن تدريبات خاصة للوقاية من أسلحة الدمار الشامل."

الحياة

أما الحياة فكتبت تحت عنوان "بيروت تودع اليوم أبو ماهر اليماني" تقول:

"نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وأمينها العام الأسير أحمد سعدات أحد مؤسسيها ومؤسسي حركة القوميين العرب احمد حسين اليماني (ابو ماهر) الذي طواه الموت في بيروت الثلاثاء، عن عمر 87 عاماً، بعدما أفنى ستة عقود متواصلة في الكفاح من أجل تحرير فلسطين والوحدة العربية."

وتابعت: "وذكرت 'الشعبية' في بيان أن 'الجبهة والثورة الفلسطينية والشعب بأسره والأمة العربية وأحرار العالم فقدت رجلاً مناضلاً فذًا وقائداً متواضعاً أفنى عمره وحتى آخر لحظة من حياته في خدمة قضية شعبه وأمته العربية. عرفته الجماهير الفلسطينية والمخيمات في كل المواقع مناضلاً صلباً وقائداً متواضعاً يعيش بكل جوارحه أحاسيس الناس ومشاكلها وهمومها وآلامها وآمالها في العودة والحرية والاستقلال والكرامة."

وأضافت: "وعرفته الجماهير العربية وقواها السياسية قائداً ومناضلاً وحدوياً آمن بالوحدة الوطنية الفلسطينية والوحدة العربية الشاملة طريقاً لتحرير كل ذرّة من تراب فلسطين وتحقيق آمال الأمة العربية وتطلعاتها في التحرر والديمقراطية والاشتراكية والوحدة.'"

القدس العربي

وكتبت القدس العربي تحت عنوان "حكومة حماس تقرر ترخيص الأسلحة الشخصية في قطاع غزة" تقول:

"قررت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة التي تديرها حركة (حماس) في قطاع غزة الأربعاء فتح باب الترخيص للأسلحة الشخصية وذلك لأول مرة منذ سيطرة الحركة الإسلامية على القطاع قبل ثلاثة أعوام ونصف."

وتابعت: "وقال المتحدث باسم جهاز الشرطة في الحكومة المقالة أيمن البطنيجي، في تصريح صحفي مكتوب، إن الجهاز قرر السماح بترخيص الأسلحة الشخصية للشخصيات التي يتطلب منها حمل سلاح شخصي للدفاع عن أنفسهم مثل التجار ورجال الأعمال."

وأضافت: "وذكر أن الأسلحة المقترح ترخيصها هي المسدسات بكافة أنواعها، بدون كواتم صوت، والبنادق الآلية (كلاشن + ام 16) لحالات محددة وضيقة جدا إذا رأت الشرطة أن هناك حاجة فعلية للاقتناء بالإضافة إلى بنادق الصيد."

الشروق الجزائرية

أما الشروق الجزائرية فكتبت تحت عنوان "بعد  ربع  قرن  من  العمل  السري.. شيعة تبسة ينجزون مجلة إلكترونية ويشنون حربا على القرضاوي" تقول:

"باشرت مصالح الأمن بتبسة تحقيقاتها حول تحركات شيعية مشبوهة في المنطقة، خاصة أن أنصار المذهب الشيعي بولاية تبسة بادروا إلى إطلاق مجلة الكترونية أطلق عليها اسم شيعة تبسة"

وأضافت: "حيث تمكن أتباع المذهب من الاطلاع على مختلف الأنشطة الشيعية والمبادئ من خلال الإبحار في مكتبة  المجلة التي  تضم  العشرات  من  الكتب  المشهورة  ككتاب  دولة  المهدي  المنتظر،  وحقيقة  مصحف  فاطمة،  وغيرهما  من  الكتب  الأخرى.

وتابعت: "والمؤسف حقا أن بعض أتباع المذهب الشيعي بولاية تبسة لازالوا يبنون دعوتهم على شتم الصحابة وخيار العلماء على غرار ما قاموا به في مجلتهم الالكترونية من خلال نشر تصريحات وأسرار طليقة الشيخ القرضاوي، والهدف منها هو الحط من  قيمة  الشيخ  وأمثاله  ممن  فضحوا  انحرافات  المذهب  الشيعي  وخطر  انتشاره  سواء  في  الجانب  العقدي  أو  الفقهي.

الرياض

وكتبت الصحيفة السعودية تحت عنوان "فرح العريس قاده للسجن" تقول:

"قضى عريس سعودي ثلاثة أيام في السجن جراء إطلاقه أعيرة نارية ابتهاجا بليلة زفافه بمحافظة القطيف وغرامة 2000 ريال، حيث أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف حكماً بديلاً على شاب عشريني يقضي بإلزامه دفع 2000 ريال لصالح مكتب توعية الجاليات بمحافظة القطيف لقاء قيامه بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بليلة زفافه بعد أن تم ضبطه من قبل الدوريات الأمنية والتحقيق معه وسجنه لمدة 3 أيام ومن ثم الإفراج عنه وإحالة أوراقه إلى المحكمة."

وتابعت: "وأشار مصدر قضائي بمحكمة القطيف أنه بعد النظر في القضية وإبداء الشاب ندمه على ارتكابه إطلاق الأعيرة النارية، ولارتباطه بعمله تم إصدار الحكم عليه بدفع مبلغ 2000 ريال لصالح مكتب توعية الجاليات والاكتفاء بالمدة التي قضاها بالتوقيف وأخذ التعهد اللازم عليه بعدم تكرار ذلك مستقبلا، وأضاف نفس المصدر أن الهدف من هذه الأحكام الفردية أن تكون بديلاً عن الأحكام التعزيرية التي هي في الأساس وضعت للتأديب وليست للإيلام أو الإهانة."

اليوم السابع

وكتبت اليوم السابع المصرية تحت عنوان "زوج ملكة الدنمارك ينسى إغلاق 'سوستة' سرواله في حفل رسمي" تقول:

"تعرض الأمير هنريك، زوج ملكة الدنمارك مارجريت الثانية، لموقف حرج أثناء حفل استقبال في قصر 'أمالينبورج'، حيث كان يرتدى بذلته الرسمية ويقف إلى جوار زوجته والابتسامة مرسومة على وجهه، إلا أن كاميرات المصورين تركزت على سحاب سروال الأمير "سوستة البنطال"، والذي كان مفتوحا."

وأضافت: "الطريف أن صحيفة 'بيلد' الألمانية التي كانت من بين الصحف التي نشرت هذه الصور، وضعت الخبر تحت عنوان يوم 'الباب المفتوح في القصر الملكي الدنمركي.'"

 

 

الحياة

استفتاء جنوب السودان: حفلة «عُرس» احتفاء بـ«الطلاق»

أمضى أنطوني جوزيف ليلته، مع مئات آخرين، أمام مركز اقتراع في شرق مدينة جوبا، عاصمة جنوب السودان، بانتظار بدء التصويت في استفتاء تقرير مصير الإقليم الذي بدأ أمس، بعدما «حالت حماستي الشديدة بيني وبين النوم»، كما قال لـ «الحياة». واستبق شمال السودان، حيث كان الإقبال ضعيفاً على مراكز الإقتراع، النتيجة المتوقعة للإستفتاء بإعداد خريطة جديدة للبلاد تخلو من إقليم الجنوب، في إشارة إلى تيقّن حكومة الرئيس عمر البشير من أن الجنوبيين سيختارون «الطلاق» مع الشماليين.

ومنذ ساعات الصباح الأولى، انتظم مئات الآلاف من الجنوبيين الذين ارتدى معظمهم أبهى ملابسه، أمام مراكز التصويت في طوابير تجاوز طول أحدها كيلومتراً عند ساحة ضريح مؤسس «الحركة الشعبية لتحرير السودان» جون قرنق، رغم أن الاقتراع مستمر حتى السبت المقبل.

الخليج

مبارك ينتقد أجهزة الإعلام لتشويشها على القضاء

نشرت الصحيفة الإماراتية: "انتقد الرئيس المصري حسني مبارك، أمس، أجهزة الإعلام لقيامها بتناول قضايا منظورة أمام المحاكم قال إنها تؤثر في سير المحاكمات . وقال مبارك في كلمة وجهها لمناسبة عيد القضاء المصري "إن الحكمة تقتضي أن تظل شؤون القضاء بيد القضاء والقضاة . . ولا يصح أن تكون محلا لسجال أجهزة الإعلام أو لتصرفات تنزلق بقضاء مصر لما ينال من وقارهم وهيبتهم وكرامتهم" . وأضاف "إن ثقة الشعب بلا حدود في هذا الصرح المصري الشاهق وأبنائه الأجلاء . . وأخطر ما يهدد هذه الثقة تناول الإعلام للقضايا المنظورة أمام القضاء سواء في مرحلة التحقيق أو المحاكمة لما لذلك من تأثير في تشكيل انطباعات مسبقة لدى الرأي العام قد لا تتفق بالضرورة مع ما يصدره القضاء من أحكام وفق صحيح القانون" .

أويا

سعوديون يتظاهرون في الرياض من أجل العمل

في شأن سعودي، نشرت الصحيفة الليبية: "نظّم خريجون جامعيون سعوديون اليوم الأحد اعتصاماً بالعاصمة السعودية الرياض، احتجاجاً على عدم توفير فرص عمل لهم من قبل الحكومة.:

"وذكرت وكالة رويترز للأنباء أن المتحدث باسم المحتجين تعهد باستمرار الاحتجاجات والاعتصامات إلى أن توفر لهم الحكومة السعودية فرص عمل."

"وذكر أحد المحتجين نايف التميمي أن هؤلاء المعلمين لم يتحصلوا على وظائف، وأنهم ينظمون اعتصاماً سلمياً أمام وزارة التعليم، وقال"نُريد أن يكون الاعتصام لمدة طويلة، لكن الأمن يأمرنا بالانصراف". 

القدس العربي

بسام أبو شريف: خبير بريطاني يكشف نوع السم الذي استخدمه الجناة لاغتيال الرئيس ياسر عرفات

 

أكد بسام أبو شريف المستشار الخاص للرئيس الراحل ياسر عرفات انه تم اعلان نتائج بحث دام شهورا حول نوع السم الذي استخدم في اغتيال الرئيس ياسر عرفات.

وقال ابو شريف في بيان أصدره أمس إن هذه النتائج قد جرى تأكيدها من كبير خبراء السموم الجنائية في انكلترا. وأعلن أن السم يدعى 'ثاليوم' وهو سم غريب وغير متداول ويصعب اكتشافه أو اكتشاف آثاره أو مقدماته.

 

وأضاف: أن هذا السم الخطير هو سائل لا لون له (شفاف) ولا رائحة ولا طعم. وهو مستخرج من عشبه بحرية نادرة وانه يمكن وضعه دون ملاحظة في الماء وفي الأكل أو حقنه من خلال إبرة في شريان وعروق أو جلد إنسان.

ومن ذات الصحيفة اللندنية: الشرطة الدينية السعودية: المرأة مشكلة في الرياض"

أكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية بمنطقة الرياض الدكتور تركي بن عبدالله الشليل، أن النساء هن أكثر من يصدر عنهن بعض الإشكاليات في الأسواق في الرياض، مشيرا إلى أن أكثر مخالفات الأسواق تتركز حول المعاكسات واللباس غير اللائق على مستوى الرجال والنساء.

وكان قاضيان من محاكم بريدة بوسط السعودية أكدا أن المرأة على مفترق طرق، فهناك من يريد تجميدها وهناك من يريد انفتاحها الكامل، وطالبا الجهات الحكومية والمسؤولين بضرورة تسهيل تسويق منتجات النساء وتفعيل الأوامر بهذا الخصوص.

المصريون

أقباط بالمهجر يعلنون تأسيس دولة دينية للأقباط في مصر

دعت قيادات من أقباط المهجر إلى قيام دولة مستقلة للأقباط في مصر، بالتزامن مع إجراء استفتاء تقرير مصير جنوب السودان، مؤكدين أن الدولة الجديدة تشكلت من خلال هيئة تأسيسية من مائة قبطى من داخل وخارج مصر، مطالبين بالحصول على 25 بالمائة من المناصب السيادية في مصر وإطلاق حرية بناء الكنائس بلا حدود وتشكيل محاكم للأقباط، تمهيدًا لحكم ذاتي للأقباط في مصر حسب قولهم.

وتبنى تأسيس ما تمسى بـ "الدولة القبطية" قيادات قبطية معروفة بمواقفها المناصرة لإسرائيل ودعواتهم الدائمة لها من أجل التدخل لحماية الأقباط في مصر، ومن بينهم موريس صادق رئيس "الجمعية الوطنية القبطية" ومنظمة "كميل الدولية من أجل يسوع"، وقناة "الحقيقة" المسيحية ومنظمة "ستاند آب أمريكا"، وقناة "الطريق" المسيحية بولاية نورث كارولينا.

الشرق الأوسط

تحت عنوان "حراس سجن بيلمارش يعتدون على أبو حمزة بالضرب.. وإصابته بجروح.. القيادي الأصولي المصري بدأ إضرابا مفتوحا عن الطعام" كتبت جريدة الشرق الأوسط تقول:

"كشف بيان إسلامي تلقت 'الشرق الأوسط' نسخة منه، أمس، عن اعتداء حراس سجن بيلمارش على أبو حمزة المصري القيادي الأصولي وإصابته بجروح، المحتجز في السجن شديد الحراسة ضمن عنابر الفئة الأولى."

وتابعت: "وقال بيان مركز 'المقريزي' الذي يديره الإسلامي المصري الدكتور هاني السباعي: 'أفادتنا عائلة مصطفى كامل الشهير بأبو حمزة المصري، بأن عشرة من حراس سجن بيلمارش بلندن اعتدوا عليه بالضرب بعد أن طرحوه أرضا وأصابوه بعدة إصابات في جسده ليلة أول من أمس أثناء وجودهم في زنزانته للتفتيش، بعد أن طلب نقله من تلك الزنزانة، وأن أبو حمزة أعلن إضرابه المفتوح عن الطعام، بعد أن قاموا بتكسير محتويات زنزانته وحاجاته الشخصية.'"

القدس العربي

وكتبت القدس العربي تحت عنوان "أهالي بلدة أردنية يرفضون الاسم الحكومي لشارع 'الرئيس البطل الشهيد صدام'" تقول:

"رغم مضي السنين وتغير الكثير من ملامح المنطقة ورحيل الرئيس صدام تجد السلطات السياسية صعوبة بالغة في تغيير الصورة النمطية في وجدان الشارع الأردني عن الرئيس العربي الأحب بالنسبة للأردنيين والأكثر احتراما عندهم."

وأضافت: "وتبرز يوميا أدلة على ذلك فقد أقام أبناء مدينة الكرك جنوبي البلاد مؤخرا ندوة عامة تخليدا لذكرى استشهاد 'الرئيس العربي المناضل' وفقا لدعوات المنظمين وخلال دقائق تحولت الندوة إلى مهرجان خطابي وهتافات تشيد بالراحل وتمجد ذكراه وتشتم أمريكا وفي بعض الأحيان إيران وفي كل الأحوال إسرائيل."

وتابعت: "وفي نفس المدينة يصر أهالي إحدى القرى على إطلاق اسم 'دوار الشهيد البطل صدام حسين' على دوار مركزي وسط البلدة رغم أن السلطات الرسمية رفضت تسجيل الاسم بعد أن خاض السفير الكويتي في عمان معركة بالخصوص."

وأكملت: "الاسم الحكومي لا يردده أهالي القرية قصدا ويطلقون اسم الرئيس الراحل على المنطقة نكاية بوزارة البلديات التي سجلت اسما مغايرا بعد اتصال هاتفي بين سفارة الكويت ومقر رئاسة الحكومة."

الخليج الإماراتية

أما الخليج الإماراتية فكتبت تحت عنوان "سفير 'إسرائيل' لدى القاهرة يغادرها بعد أيام من وصوله" تقول:

"غادر القاهرة، أمس (الأربعاء)، سفير 'إسرائيل' لدى مصر يتسحاق ليفانون عائداً إلى 'تل أبيب' رغم وصوله منها قبل أيام . وتأتي مغادرة السفير 'الإسرائيلي' قبل بدء محاكمة شبكة التجسس 'الإسرائيلية' السبت المقبل."

وتابعت: "وأنهى السفير إجراءات سفره على طائرة العال 'الإسرائيلية'، بينما انتظر لحين صعوده وزوجته إلى الطائرة في صالة كبار الزوار بمطار القاهرة؟"

وأضافت: "وكان السفير قد عاد إلى القاهرة، الأسبوع الماضي، بعد زيارة لـ'إسرائيل' أثارت الأقاويل لأنها أعقبت القبض على طارق عبدالرازق المتهم بالتجسس لمصلحة الكيان الصهيوني، حيث ثارت شكوك حول وجود دور له في مساعدة المتهم في الحصول على جواز سفر مزور."

الخبر الجزائرية

وكتبت الخبر الجزائرية تحت عنوان "القضاء القطري ينظر اليوم في القضية.. شيخ الأزهر يتدخل في طلاق القرضاوي من الجزائرية أسماء" تقول:

"ينظر القضاء القطري، اليوم، في قضية الشيخ يوسف القرضاوي وزوجته الجزائرية أسماء بن قادة. وهي القضية التي أثارت جدلا إعلاميا كبيرا في الفترة الأخيرة."

ونقلت عن مصدر موثوق قوله "إن شيخ الأزهر، أحمد محمد الطيب، تدخل لدى الشيخ يوسف القرضاوي، لإنهاء قضية طلاقه من زوجته الجزائرية أسماء بن قادة. وقال نفس المصدر إن شيخ الأزهر، الذي التقى قبل فترة قصيرة الشيخ القرضاوي في العاصمة المصرية القاهرة، في لقاء دام ساعة كاملة، طلب من الشيخ القرضاوي 'إعطاء الزوجة الجزائرية حقها، وإنهاء القضية بشكل سريع، كونها أساءت بصورة مباشرة إلى الدكتور القرضاوي، وستكون لها تداعيات كبيرة على صورة علماء المسلمين.'"

وأضافت: "ونقلت نفس المصادر، على لسان شيخ الأزهر، قوله للشيخ القرضاوي: 'لقد أكلتها لحما ورميتها عظما، وأن هذه السيدة كانت أمانة في عنقك وتحدت أهلها المعارضين للارتباط، وانتقلت معك في رحلة هذا الزواج من بلد إلى بلد، وضحت بكل شيء في سبيل استمرار هذا الزواج.' وأضاف: 'فما كان يليق بك أن تفعل بها ما فعلت.' مؤكدا أنه 'التقى الدكتورة في مؤتمرات في أوروبا وأنها على مستوى من الفكر والثقافة والحضور والأسلوب.'"

المصري اليوم

وفي القاهرة، كتبت المصري اليوم تحت عنوان "'قس حرق المصحف' يخطط لـ'محاكمة القرآن'" تقول:

"يخطط القس المتطرف تيري جونز، راعي إحدى كنائس ولاية فلوريدا الأمريكية الذي كان يرغب في حرق نسخ من المصحف العام الماضي، لـ'محاكمة' القرآن."

وتابعت: "وأوضحت القناة السادسة في أورلاندو، أن جونز حدد يوم 20 من مارس (آذار) المقبل موعداً لـ'يوم المحاكمة العلنية للقرآن'، حيث نشر الراعي خططه على مقطع مصور رفعه على موقع يوتيوب، يعلن فيه 'القرآن ستتم محاكمته، في محاكمة سيكون فيها محام وشهود.'"

وأضافت: "وقال جونز في المقطع المصور: 'القرآن متهم، ونحن نتهم القرآن بالقتل، والاغتصاب، وكونه مسؤولا عن أنشطة إرهابية حول العالم، نحن نتهم القرآن بأعمال العنف هذه'، ودعا جونز المدافعين عن القرآن لاختيار 'من سيكون محاميي الدفاع، ونتحداهم أن يقومون بذلك، لن نتكلم، نريد أن نرى أفعالاً، تعالوا لتظهروا لنا في هذا اليوم، 20 مارس اليوم الذي سيتم فيه محاكمة القرآن.'"

 

 

 

المصدر: بى بى سى
WA-WEEKLY

صحيفة " الوطن العربى الأسبوعية " المستقلة الشاملة - لندن ، المملكة المتحدة .. رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : د. علاء الدين سعيد

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 269 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2011 بواسطة WA-WEEKLY

رئـيـــــــس مـجــلـــــــس الإدارة و رئـيــــــس الـتـحـــــــــريــــــر د. عـــلاء الـديــــن ســــــعــيــد

WA-WEEKLY
* السـنة الرابعة * العدد رقم ( 208 ) - ************ الخميس الموافق 27 نوفمبر 2014 تصــدر مـن الـقـاهـرة - جمهـورية مصــر العربيـة ====================== ALWATANULARABY JOURNAL ********* Chairman and Editor in Chief : ALAUDDIN SAID ====================== No. 208 - 27 of Nov 2014 ====================== CAIRO - ARAB REPUBLIC OF EGYPT »

ابحث

إشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل جديدنا ضع ايميلك هنا ثم اضغط للإشتراك

Delivered by FeedBurner

لا تنسَ الرجوع إلى أيميلك لتفعيل الإشتراك

لمراسـلتنا بأعمالكم و أخبارِكم و آراءِكم .. إيميلات إدارة النشر بالصحيفة 

  [email protected]
أو إلى
[email protected]
أو إلى
[email protected]

 برسـالة متضمنة السيرة الذاتية الموجزة موضحة بها بياناتكم وعنوانكم وجنسيتكم وصورة شخصية مختارة للنشر مع موضوعاتكم ، مع خالص تحياتنا وتمنياتنا 

  

أهم و آخر الأخبار

================================

  •   مفتي تونس: 16 تونسية سافرن الى سوريا ل"جهاد النكاح" الذي اعتبره "بغاء"
  •  طلاب إماراتيون يصممون سيارة تقطع ألف كم بلتر واحد من الوقود
  •  طيران الامارات يرعى بطولة فرنسا المفتوحة للتنس خمسة أعوام ..
  •  الأمم المتحدة تطلق تقريرها السنوي للتنمية البشرية لعام 2013
  • عاطف عبدالعزيز وقراءة في" الحياة السرية للآباء " للشاعر صلاح فاروق
  • أقـلامٌ و آراءٌ حُـرّة

    =================================

  • الكاتب العراقى دكتور : عزيز العلي ، يكتب : ثورة ربيع العراق ، والمعركة الاستخبارية الدبلوماسية
  •  الكاتب السورى دكتور غسان شحرور ، يكتب : لغتنا الجميلة في عيدها .. هل اقترب نعيها ؟!
  •  الكاتب السورى دكتور غسان شحرور ، يكتب : في يوم "داون" العالمي ، دعوة إلى مواجهة التحديات
  • حينما توشك الدولة على الافلاس ، هل يمكن انقاذها - بقلم الكاتب المصرى دكتور : حسين الكاشف

  • كُتـَّاب ٌ و أعمـِدَةٌ و أقلام

    ============================
     

    ضع هنا التعليق المناسب

    ضع هنا التعليق المناسب

    ضع هنا التعليق المناسب

    ضع هنا التعليق المناسب

    ضع هنا التعليق المناسب

    ضع هنا التعليق المناسب

          

      شاركونـا صفحاتنـا 
    على المواقع الأخرى

    مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  /// مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  /// مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  /// مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///  
    مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///  مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  /// مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  /// 
    مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///  مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///  مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///  مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  /// 
    مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///  مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///  مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  /// مواصفات الأعلان :: ينتهي الإعلان بتاريخ  ///  

    تقارير و دراسات

    =========================

  • مصر- نقيب عمال مصانع الطوب:اصحاب مصانع الطوب اعلنوا توقف المصانع نهائيا بعد ان فوجئوا بان التفاوض كان حبرا على ورق ...
  • خاص " الوطن العربى "- اليمن : قضية صعده من وجهة نظر(الحوثيين) في ورشة عمل بصنعاء  
  • ننشر القائمة الأُولى لأسماء افراد جماعة الاخوان الذين إحتلّوا مناصب الدولة خلال 7 أشهر فقط 
  •  تقرير لـ"سي آي إيه" يُلمح إلى استخدام إسرائيل السلاح النووي في حرب 1973 ضد مصر وسوريا
  •  إسرائيل خططت لقتل خال صدام لنصب فخ لاغتياله خلال جنازته