حقق فريق السد القطري فوزاً تاريخياً علي الترجي التونسي بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية المقامة باليابان .
نجح السد في إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين عن طريق خلفان إبراهيم خلفان في الدقيقة 34 ، وضاعف زميله عبد الله كوني النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 41 .
وفي الشوط الثاني ، حاول أبناء باب سويقة اللحاق بركب المباراة ، ونجح خليل شمام في تقليص الفارق في الدقيقة 60 ، وضغط الفريق التونسي بكل خطوطه بغية التعادل ، لكنها لم ينجح في تحقيق مساعيه ، لينتهي اللقاء بفوز السد بهدفين لهدف .
وبهذه النتيجة يتأهل السد لنصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة برشلونة الأسباني – الخميس- ، ويواجه فريق الترجي الفائز من مباراة كاشيوا ريسول الاسباني ومونتيري الأسباني الأربعاء .                                اعتبر مجدي تراوي لاعب الوسط الدولي في صفوف الترجي التونسي أن هزيمة فريقه أمام السد القطري في الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية جاء بسبب غياب التوفيق.
حيث أكد تراوي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي خسرها الترجي بهدفين لهدف، أن فريقه كان الأفضل على مدار الـ 90 دقيقة، مؤكدا أن ضياع الفرص حال دون تحقيق الفوز.

 

واعترف تراوي بأن فريقه كان يتطلع إلى مواجهة برشلونة في نصف نهائي البطولة ولكن الفريق التونسي أهدر ما لا يقل عن 8 فرص تهديفية محققة.
واختتم اللاعب تصريحاته بأن من يهدر فرص تهديفية فإنه في المقابل يتلقى أهدافا.                                                                                 وقد نفى نبيل معلول المدير الفنى للترجى التونسى ان يكون السد القطرى قد سرق الفوز اليوم من فريقه بعد الخسارة بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت بينهم فى الدور الثانى من بطولة كأس العالم للاندية .
واشاد معلول بالفريق القطرى مؤكدا احقيته فى الفوز ، بعدما قدم اداء رائع ، متمنيا له تقديم اداء قوى امام برشلونة الاسبانى فى اللقاء القادم باعتباره ممثل العرب الحالى فى الادوار المتقدمة .

 

ولم ينكر معلول المجهود الكبير الذى قدمه لاعبوا الترجى ، فقد اعرب عن سعادته بالمستوى الرائع الذى قدمه اللاعبون داخل الملعب ومحاولة تدارك الخسارة ، الا ان الحظ وقف امامهم بعد اهدار العديد من الاهداف المحققة .
ورفض مدرب الترجى التعليق على الهدفين الذى لم يحتسبهما الحكم ، مشيرا الى ان لم يرى الاعادة التليفزيونية ليحكم على صحتهما ، فى حين علق على الوقت الضائع الذى اضافه الحكم الشيلى والمقدر بثلاث دقائق قائلا لم يلعب منهم سوى 30 ثانية فقط ، بعد تعمد لاعبو السد اضاعة الوقت ، فكان لابد من مد الوقت لاكثر من ذلك .

 

المصدر: كاس العالم للاندية باليابان
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 194 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

587,540

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته