عثر ثوار ليبيون على اللاب توب الشخصي لـ “هنيبعل القذافي” الموجود منذ الشهر الماضي في الجزائر التي لجأ إليها مع ولديه وزوجته عارضة الأزياء اللبنانية السابقة، إيلين سكاف، وجد الثوار الكثير من تفاصيل “الفردوس الأرضي” الذي كان يعيشه النجل الأوسط للقذافي، ومنها صور له ولزوجته التقطت وهما على سفر بالخارج، في أوروبا وتونس بشكل خاص.
بعض الصور، وهي من دون تاريخ، كانت في أرشيف خاص داخل اللاب توب الذي عثروا عليه في منزل الزوجين بالعاصمة الليبية طرابلس وتعرفوا على كل ما فيه، وهناك صور أخرى بالعشرات وجدوها خارج الأرشيف، فاختاروا بعضها وقرروا نشره للتأكيد بأن العقيد كان يدعي الثورية، إلى درجة أنه فشل حتى بتغيير نمط الحياة الباذخ لأبنائه الثمانية، وأشهرهم “بلاي بوي ليبيا” كما يسمونه، وهو المشاكس الدولي هنيبعل البالغ من العمر 36 سنة.
ومن الصور ما يظهر فيه هنيبعل وزوجته وهما في باريس، حيث يبدوان في إحدى اللقطات داخل غرفتهما في أحد فنادق العاصمة الفرنسية، وهناك صور لهما في روما، وأخرى في مطعم بتونس، وواحدة تبدو فيها إيلين سكاف قرب مسبح داخل فيلا العائلة على البحر، وقد ارتدت من الثياب ما هو شبيه بالأزياء التي تعرضها عارضات الأزياء ونشاهدها في عروض خاصة.
والأرشيف المصور يؤكد أن العقيد القذافي لم يكن يمنع أولاده من الإثراء من المال العام بأسلوب السهل الممتنع كما كان يزعم، لأن الصور تؤكد أن الزوجين كانا يعيشان حياة من البذخ تحتاج لتستمر إلى مئات الآلاف من الدولارات كل شهر، فالكثيرون كانوا يرون هنيبعل يتنقل مع زوجته في أوروبا باليخت أو بطائرة خاصة حاملا معه شلة من الخدم وينزل في أفخم الفنادق.

كذلك تبدو إيلين سكاف عبر الصور وهي ضاربة تقاليد الليبيين المحافظة بعرض الحائط، مع أنها ولدت قبل 31 سنة وترعرعت في قرية محافظة بلبنان، هي “سبعل” في قضاء زغرتا بالشمال اللبناني.
وكانت إيلين تزوجت مدنياً من هنيبعل في 2003 بكوبنهاجن، حيث كان يتلقى علومه، ثم عقدا زواجا ثانيا بعقد شرعي إسلامي في طرابلس، وهو زواج تلا عامين من صداقة بدأت في 2002 بشرم الشيخ وأثمر عن ولادة طفلهما الأول، هنيبعل جونيور، في 2005 بالمستشفى الأمريكي في باريس، وبعده بأقل من 3 سنوات ولدت طفلة لهما اسمها أليسار، وعلى الطريق قبل نهاية العام هناك طفل ثالث سيبصر النور، لأن سكاف حامل بشهرها السادس في الجزائر.

وعملت سكاف لفترة قصيرة كعارضة أزياء في لبنان الذي اعتادت زيارته بعد الزواج مرة أو مرتين في العام، حيث كانت تتنقل بين بلدتها سبعل أو فيلا تملكها في منطقة أدما، القريبة 20 كيلومترا إلى الشمال من بيروت. .في آخر تسريبات من ليبيا، أظهرت صور مُصادرة من اللاب توب الشخصي لابن العقيد الليبي -هنيبعل القذافي- نبذة عن حياة الرفاهية التي كان يعيشها مع زوجته اللبنانية العارضة ألين سكاف في شتى بقاع الأرض.

وأظهرت الصور -التي وزعها المجلس الانتقالي الحاكم في ليبيا- الزوجين في أحضان بعضهما، علما أن ألين كانت تعمل في مهنة عرض الملابس الداخلية قبل أن تتزوج هنيبعل.
وسربت صور أخرى لألين في مواضع مغرية، كما كشفت بعض الصور تناول الزوجين مشروبات كحولية ممنوعة في ليبيا بقرار من والده معمر القذافي نفسه.
والتقطت إحدى الصور لهما أثناء عشاء رومانسي في أحد المطاعم التونسية.
وظهر في عدة صور كلاب ألين وأخرى على متن يخت في شرم الشيخ بمصر، وأخرى أثناء نزهة في الطبيعة بدا في خلفيتها سيارة هنيبعل من نوع هامر.
وتضمنت ملفات اللاب توب معلومات عن تحويلات مصرفية هائلة بنحو 23 مليون دولار إلى حسابات هنيبعل.
وكان الزوجان قد تسببا في أزمة دبلوماسية بين ليبيا وسويسرا بعدما اعتقلا بتهمة الاعتداء على خادمتين (تونسية ومغربية) داخل أحد الفنادق الراقية في العام 2008، وطالب وقتها القذافي الحكومة السويسرية بالاعتذار والإفراج عنهما.

ويحفل تاريخ هنيبعل بالجرائم والجنح، حيث أُدين بالاعتداء على صاحبته الحامل في فرنسا، وتم اعتقاله لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ ودفع غرامة قيمتها 500 يورو.

 

زوجة هنيبعل اللبنانية ايلين سكاف على طاولة بلياردو

 

 

 

المصدر: ثوار ليبيا
  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 1240 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

720,135

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته