بلطجية يختطفون مصور ومراسلة في مصر القديمة.. والأهالي ينقذونهم ويسلمونهم للجيش

آ

محمد محروس 

 

 قوات الجيش تتمركز في المنطقة تحسبًا لأي تطورات

 



 قام عدد من البلطجية بمنطقة أبو السعود بمصر القديمة باختطاف مصور ومراسلة صحفية تابعين لإحدى المحطات الفضائية أثناء تغطيتهم لأحداث عزبة أبو قرن التي يقيم بها عدد من تجار المخدرات، بعد أن قاموا بإغلاق طريق صلاح سالم ونفق الملك الصالح لأكثر من خمس ساعات ثم تمكنت قوات من الجيش من إعادة فتحه مرة أخرى. 

وذكر شهود عيان لـ"بوابة الشروق" أن الأهالي تمكنوا من تخليص المراسلة والمصور وقاموا بتسليمهما لقوات الجيش وتم وضعهم في إحدى المدرعات لحمايتهما. 

وكانت القوات المسلحة قد تمكنت، مساء اليوم الاثنين، من إعادة فتح الطريق المؤدي إلى صلاح سالم من حي مصر القديمة، بعد سيطرة مجموعة من البلطجية علية صباح اليوم وإغلاقه بعد إلقاء القبض علي العشرات من تجار المخدرات وعلي رأسهم الشهير "بأبو خنوفه" هارب من سجن قسم شرطة مصر القديمة أثناء أحداث ثورة يناير وصادر ضده حكمان بالإعدام _ حسب رواية أهالي المنطقة_. 

ويسيطر البلطجيه الآن علي منطقة عزبة أبو قرن حيث ينتشر فيها عدد كبير من البلطجيه يحملون أسلحه ناريه ومولوتوف ويمنعون أي شخص من دخولها، وتقف ثلاث مدرعات تابعه للجيش في حالة تأهب أمام الشارع المؤدي إلى عزبة أبو قرن تحسبًا لأي تطورات. 

 

المصدر: الشروق المصرية
  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 176 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

721,488

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته