ائتلاف شباب الثورة يشارك في مليونية (8 يوليو).. ويدعو شرف لنزول الميدان

------- ----أعلن ائتلاف شباب الثورة مشاركته في مليونية الجمعة القادمة، تحت شعار "الثورة أولا"، ودعا في الوقت نفسه الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء النزول لميدان التحرير..


وأعلن الائتلاف، في بيان له اليوم الاثنين، عن ثلاثة مطالب رئيسية لتحقيق أهداف الثورة: أولهما، مطالب حق الشهداء: وتتمثل في محاكمات علنية وسريعة لمن تسببوا في إهدار دم شهداء الثورة، ووقف الضباط المتهمين بقتل الشهداء عن العمل، وإقرار حق مصابي الثورة في العلاج على نفقة الدولة وحق ذويهم في صرف العلاج.

المطلب الثاني يتمثل في تطهير الداخلية عن طريق تحديد اختصاصات الأمن، وإخضاعه للإشراف القضائي، ووقف قيادات الداخلية المتعاونين مع حبيب العادلي، وحل جهاز الأمن المركزي، على أن يكون مجموعة مستقلة عن الوزارة.

أما المطلب الثالث فيتمثل في إطلاق يد رئيس الوزراء في تطهير مؤسسات الدولة ومراجعة القوانين التي، تصدر.

من جانبه، أكد طارق الخولي، عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة، أن مصر لم يحدث بها تغيير غير الإطاحة برأس النظام، وتابع "إننا رفعنا شعار تغيير– حرية– عدالة اجتماعية.. ومفيش لا تغيير ولا حرية ولا عدالة اجتماعية"، موجها دعوة إلى الدكتور عصام شرف للنزول يوم 8 يوليو إلى ميدان التحرير.

 

المصدر: الشروق المصرية
  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 134 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

739,928

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته