لماذا أحرق فاروق صور حليم؟
28/6/2011


كشف كريم فاروق نجل الفنان المصور فاروق إبراهيم سر حرق والده لأكثر من ثلاثة آلاف صورة أغلبها للفنان الراحل عبد الحليم حافظ بالإضافة لصور للفنانة سعاد حسنى والرئيس الراحل جمال عبد الناصر. 
وأوضح كريم لأحد البرامج الفضائية أن والده كان لدية مئات الآلاف من الصور للراحل المبدع حليم الذى كانت تربطه علاقة صداقة خاصة بوالده مما جعل فاروق يحصل على ثقة حليم الكاملة سمح له بسببها أن يلتقط صورا خاصة جدا لحليم . 
وأضاف كريم أن والده فاجأه قبل وفاته بشهر ونصف بتجميع أكثر من ثلاثة آلاف صورة فى كرتونة قام بحرقها بالكامل مؤكدا أن والده كان يعتبر أن تلك الكرتونة بمثابة الصندوق الأسود لحياة حليم والسندريلا وعبد الناصر. 
وردا على سؤال مقدم البرنامج لكريم حول عدم قيام والده بتسليم تلك الصور لمتحف لعرضها على الجمهور باعتبارها تؤرخ لعدد من الشخصيات الهامة فى مجال الفن والسياسة أجاب كريم بأن والده رأى أن هذه أسرار شخصية لتلك الشخصيات وعرضها ليس من حقه ، وفضل أن يحافظ على ثقة هؤلاء فيه ويحرق صندوقهم الأسود قبل أن يفارق الحياة. 

المصدر: القناة
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 243 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2011 بواسطة TAHAGIBBA

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

734,666

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته