خاض محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك مران فريقه بالكامل الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش الاثنين المقبل في الأسبوع الـ25 من بطولة الدوري.

وعاد شيكابالا بصحبة زميله محمد عبد الشافي لتدريبات الزمالك بعد انتهاء معسكر المنتخب العسكري استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم التي تقام الشهر المقبل في البرازيل.

وشارك شيكابالا في التدريبات بعد انتهاء أزمة عدم انتظامه في معسكر المنتخب العسكري، بعدما اعتذر نجم الزمالك الأسمر صباح اليوم الأربعاء للجهاز الفني بقيادة منير حجازي، مدعمًا بتقارير طبية تشير إلى معاناته من آلام في عضلات البطن.

من ناحية أخرى، أشار موقع الزمالك الرسمي إلى أن الثنائي عمرو زكي والجزائري محمد عودية غابا عن التقسيمة التي شهدها المران المسائي، حيث يعاني عودية من كدمة في القدم تعرض لها في لقاء جولدي الودي.

كما فضل حسام حسن المدير الفني للزمالك إراحة عمرو زكي من المشاركة في التقسيمة لمنح اللاعب فرصة أكبر للتعافي من إصابته، حيث اكتفى "البلدوزر" بتدريبات الجري حول الملعب.

المصدر: الشروق المصرية/بقلم محمود باهي -
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 190 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2011 بواسطة TAHAGIBBA

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

722,070

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته