سويلم‏:‏ضبط الجاسوس شهادة للمخابرات المصرية                                                أكد اللواء حسام سويلم الخبير الاستراتيجي والمدير الاسبق لمركز الدراسات اللاستراتيجية للقوات المسلحة‏,‏ ان هذا الجاسوس هو الأول منذ‏50 عاما من بين ضباط الموساد‏                                                                       وأن عملية ضبط5 جواسيس في الآونة الأخيرة شهادة في حق رجال المخابرات المصرية.وقال ان هذا ليس غريبا علي اسرائيل, وان عملية التجسس أمر واضح ومعروف ويتطلب الحصول علي معلومات, لأن ذلك جزء أساسي من مكونات

  الأمن القومي, والهدف هو جمع المعلومات, وكيسنجر قال انه لاتوجد دولة معادية وأخري صديقة, وكل الدول معادية ولكن بدرجات مختلفة.


وقال اللواء حسام سويلم إن أهم شئ في عمليات التجسس هو التجسس البشري للوصول إلي ما في داخل عقول صناع القرار, بعد التصوير بالرادارات والأقمار الصناعية والصور الجوية.
وقال إن ضابط المخابرات الاسرائيلي كان يقوم بمحاولة اختراق عقول الشباب وتجنيدهم لمصلحة الموساد, من أجل الوصول إلي عقول صناع القرار لأن التقدم العلمي لايغني عن العناصر البشرية,.

 

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 254 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

592,686

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته