‫#‏عصا_الذهب_السوليداجو_صديق_الكلي_والمثانة_متوفر_الان‬

الاسم العلمي: Solidago virgaurea

الاسم الانجليزى:
“early goldenrod,” “European goldenrod,” and “Canadian goldenrod”

ويجب عدم الخلط بينه وبين أحد أنواع الفيرباسكم وهو Verbascum densiflorum والذى يطلق عليه أحيانا بالانجليزية Goldenrod

الاسم العربي: عصا الذهبقضيب الذهب ( يختلف كليا عن ختم الذهب Goldenseal )

أهم الاستعمالات العلاجية:
يستخدم السوليداجو للحد من الالتهابات – زيادة تدفق البول – وقف التشنجات العضلية والتورمات – النقرسالام والتهاب المفاصل (الروماتيزم)الإكزيما والأمراض الجلدية – التهابات السل التى تنشط مرة أخري بعد فترة الكمون – مرض السكري من النوع الثاني – تضخم الكبد – الربو – حمى القش – تضخم البروستاتا.

لنركز جيدا ... يستخدم السوليداجو بكثرة فى اوروبا لعلاج التهاب المسالك البولية ومنع وعلاج حصوات الكلي حيث أن للسوليداجو خاصية فريدة وهى قدرته على تشجيع فقدان الماء من الجسم دون الأملاح مقارنة بمدرات البول الأخري.

يعمل السوليداجو بفاعلية كبيرة للتخلص من حصوات الكلي وطردها ووقف التهابات المسالك البولية عن طريق زيادة تدفق البول وتلطيف الأنسجة الملتهبة.

طبقا لأبحاث المركز الطبي لجامعة ميريلاند فإن السوليداجو يعمل على التئام الجروح ويعطى فاعلية كبيرة فى التهابات الفم والحلق.

يعمل استخدام السوليداجو على تخفيف الأعراض المصاحبة لنزلات البرد والانفلونزا والتهاب الشعب الهوائية والتهاب الحنجرة.

يعمل استخدام السوليداجو علي تطهير الكلي والمثانة من السموم الموجودة بالجسم.

الإحتياطات:
يراعي الحذر عند استخدامه من ذوى الضغط المرتفع لأنه يعمل على زيادة نسبة الصوديوم بالجسم مما يجعل ضغط الدم فى ارتفاع بصورة سيئة

التفاعلات مع الأدوية:
يجب الحذر من استخدام السوليداجو جنبا الى جنب مع الأدوية الكيماوية المدرة للبول مما قد ينسبب فى فقد الجسم لكمية كبيرة من الماء مما يسبب الشعور بالدوار وانخفاض ضغط الدم.

SergeyKaldov

SergeyKaldov
كل ما يتعلق بالزراعة - والافكار الزراعية - والابتكارات التنموية - والزراعات الغير تقليدية - والمشروعات التنموية الصغيره »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

27,423