مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

دائما فى شوق ولهفة للقائكم حاملة لكم الرسائل

اجتماع الأحد الموافق 12-2-2012م

1- تكليف السيد رئيس قطاع 1 بكتابة تقرير عن مدرسة الشيخ ابراهيم حسن العشماوى وذلك حيث تقرر أن تكون المرحلة الاعدادية ورياض الأطفال فترة صباحية ويتم تجميع الصفوف الأول والثاتى والثالث والرابع والخامس والسادس فترة مسائية على أن يتم التناوب بين المدرستين فى العام المقبل ان شاء الله تعالى .

2- تم تسليم الشكوى الواردة من مدرسة أم المؤمنين بالماى للسيد رئيس قطاع 5 لاتخاذ اللازم واعداد تقرير بما تم حيال ذلك فورا  .

3- ورد إلينا من فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بضرورة التنبيه على السادة المعلمين الذين تم ترشيحهم لتدريبات الترقى الخاصة بالمرحلتين الأولى والثانية ولم يتمكنوا من الحضور بانه قد تقرر عقد دورة تدريبية أخيرة خاصة بهم وذلك بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين بطنطا والكائنة بشارع المدارس أمام نادى القضاة الفترة بين 12-2-2012م و16-2-2012م وقد تم الاخطار والتعميم من قبل السكرتارية الفنية بالادارة لجميع المدارس التى بها حالات مماثلة  كما سبق حضور التدريب وأرسل عن طريق الأرشيف 253/7-2-2012م وعلى مديرى المدارس متابعة تلك الحالات التى تأخرت عن حضور التدريب فى المواعيد المقررة .

4- يكلف السيد رئيس قطاع 6 التنبيه على كل من مديرى مدرستى ناصر الابتدائية بشبين الكوم والفجر الجديدة الملحقة بها بأن يتم تنفيذ تأشيرة السيدة الفضلى وكيلة الوزارة واللجنة التى تشكلت من قبل المديرية بشأن التناوب بين المدرستين حيث تعمل مدرسة الفجر الجديدة فترة صباحية فى الترم الثانى من العام الدراسى 2011م-2012م ومدرسة ناصر تعمل فترة مسائية فى نفس الترم وعلى مديرى المدرستين التنفيذ فورا . ( المساءلة القانونية ).

5- ورد إلينا من قسم تقارير الادارة المكاتبة الموجهة لمدرسة فوزى فواز بشأن اعداد التقرير الخاص بالسيد / محمد السيد حسب المسمى الوظيفى الموجود بالمدرسة (آخر وظيفة صدر لها قرار ) وموافاة وحدة التقارير بتقرير المذكور حسب مسماه الوظيفى .

6- ورد إلينا من وزارة التربية والتعليم يكلف رئيس التعليم / الفاكس الخاص بمنح المعلمين تصريحات خروج وقد تم تسليم السادة رؤساء القطاعات صورة من الفاكس الوارد للتعميم على مدارس الادارة والتنفيذ بكل دقة .

7- السيد رئيس قطاع 7 الاستاذ عطية التنبيه على السيدة مديرة مدرسة الدلاتون الابتدائية بتنفيذ ماتم كتابته بالمذكرة الواردة من إدارة المدرسة والتى تفيد بقيام السيدة ليلى محمد احمد بشغل وظيفة قيادة ثانية يومى الأربعاءؤ والخميس من كل أسبوع بصفة استثنائية وذلك لقيام المكلفة / عزيزة حميدة جاب الله بمأمورية علاجية فى هذين اليومين وذلك للسيدة مديرة المدرسة بتنسيق القيادة التى تراها مناسبة لتسيير العملية التعليمية بجانب اسناد بعض الحصص.

8- ينبه على جميع مديرى المدارس مشددا بأن يتضمن تابور الصباح لليوم الأول من الفصل الدراسى الثانى الوقوف دقيقة حدادا على لقراءة الفاتحة على شهداء الثورة والدعاء لكافة مصابى الثورة بسرعة الشفاء وتوجه الأنشطة التربوية فى الأسبوع الأول عن تضحية الشهداء ودورهم فى رفعة الوطن وتقدمه ومكانة الشهيد عند الله .

9- يتم التنبيه على السادة رؤساء القطاعات بموافاة التعليم الابتدائى ومن خلال السادة مديرى المدارس بتقرير عن المدارس  التى فى حاجة للصيانة أو الاحلال خلال 3 أيام من تاريخه لمخاطبة المديرية منعا من المساءلة القانونية .

10- على السادة رؤساء القطاعات متابعة المدارس جديا فيما يخص تسليم الكتب المدرسية لجميع الطلبة ووضع البرامج العلاجية لضعاف التلاميذ والاهتمام بتابور الصباح والاذاعة المدرسية وتجديد العلم وتنفيذ الأنشطة الصفية واللاصفية وتنفيذ المسابقات ومتابعة تواجد جميع العاملين أعضاء هيئة التدريس طوال اليوم الدراسى داخل المدارس لتنفيذ الجدول المدرسى وخطط الأنشطة مع اعتبار هذا هام وتحت رعايتكم الشخصية .

11- تم تسليم السيد رئيس قطاع 2 المذكرة الواردة من مدرسة الثريا الخاصة وذلك لمخاطبة ادارة التعليم الابتدائى بالمدرسة حيث رغبتهم بالمذكرة بعقد امتحانات الصف السادس الابتدائى وذلك بداية من العام الدراسى الجديد .

التحميلات المرفقة

SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 167 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2012 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

695,292

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »