مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

إدارة شبين الكوم التعليمية

اجتماع الاحد الموافق 27-11-2011م

 

1- يتم  اعلام السادة مديرى المدارس بنشرة واردة من المديرية والوزارة مكتب رئيس قطاع التعليم العام بخصوص الاحتفال بمهرجان الطفولة ( عبر عن حقك ) وذلك للاطلاع عليها واحاطة المعلمين وحثهم على المشاركة .

2- ورد من المديرية قطاع التعليم الادارة المركزية للتعليم الأساسى بخصوص عقد امتحانات منتصف الفصل الدراسى للمواد الدراسية الأساسية وذلك خلال شهر نوفمبر الحالى وذلك للاطلاع وتنفيذ ماورد بها والمذكرة بمدرسة النجاح للاستفسار عن محتواها .

3- ينبه على السادة المديرين كتابة أسماء من تم تدريبهم على القرار 313/ 7-9-2011م من ( مسئولى وحدة الجودة – القيادة الأولى بالمدرسة ) علما بأن هذا التدريب كان يومى 3-10, 4-10-2011م ويرسل البيان لمدرسة النجاح.

4- السادة مديرى المدارس  موافاتنا ببيان بأسماء هيئة التدريس على النحو التالى , م الاسم- الوظيفة- المؤهل وتاريخه- التخصص- النصاب -, من واقع سجل الحضور والانصراف, وكذلك ميزانية المدرسة 2011م- 2012م من حيث عدد الفصول والخطة الدراسية ., وكذ بيان عددى للمدرسين المتخصصين فى المواد الأساسية ( مؤهل عال). وترسل البيانات لمدرسة النجاح.

5- على السادة مديرى المدارس بعدم السماح لعمل أى دعاية انتخابية لأى من المرشحين بأنواعها داخل المدارس .

6- على السادة مديرى المدارس استيفاء استمارة الأنشطة اللاصفية التالية البيان عددى شامل كافة الصفوف الدراسية . ونشكر كل السادة المديرين والعاملين بالقطاع لحسن تعاونهم لنهضة التعليم بقريتنا .

 الاجتماع كاملا بالمرفقات.

 

 

SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 138 مشاهدة
نشرت فى 27 نوفمبر 2011 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

695,344

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »