Sal-Irbid-jordan بلدة سال اربد الاردن

موقع يعنى بشؤون بلدة سال أربد معا لنرتقي ببلدتنا الحبيبة

مدرسة الملك حسين بن طلال تكرم المعلمين المتقاعدين

تقرير: ر.ق الإعلام والاتصال – وليد عبد بني هاني

رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة الدكتور علي محمد المومني الاحتفال السنوي الكبير الذي اقامته مدرسة الملك حسين بن طلال الثانوية للبنين لتكريم المعلمين المتقاعدين.

مدير المدرسة عبد الكريم جرادات القى كلمة رحب من خلالها براعي الاحتفال والحضور وشكر المعلمين على عطائهم، وأكد جرادات ان المعلم هو العمود الفقري للتنمية والذي يقضي وقته من اجل اعداد جيل واع متمسك بالثوابت الاسلامية.

موسى جابر عبابنة القى كلمة المجتمع المحلي أكد ان هذا اليوم هو يوم عرفان ورد الجميل للمعلمين صانعي الأجيال ومشاعل النور وبين العبابنة ان المعلم هو مكتشف الطاقات ومنمي الواهب والإبداعات، مثمنناً دوره الكبير في تنشئة الابناء.

راعي الاحتفال مدير التربية والتعليم الدكتور علي المومني: القى كلمة المديرية، اكد من خلالها ان رساله المعلم هي اشرف الرسالات، فالمعلم هو صانع القيادات وصانع الانجازات. فمن تحت يديه يخرج الطبيب والمهندس والقائد والمربي والعالم ، وبعث المومني بتحية احترام واجلال لكل المعلمين الذين قضوا زهرة شبابهم وأعطوا عصارة فكرهم من اجل الاخرين ومن اجل تقدم الوطن والمحافظة على ممتلكاته وحماية انجازاته.

المعلم ايمن صياحين عضو نقابة المعلين القى قصيدة شعرية بعنوان انا الاردن، تغنى من خلالها بتراب الوطن وانجازاته، ودعى الطلبة والحضور الى حب الوطن والالتفاف حول القيادة الهاشمية.

د. نواف عبابنة احد المعلمين المكرمين القى كلمة شكر من خلالها راعي الاحتفال والحضور وثمن اللفته التي قامت بها المدرسة من اجل تكريم المعلمين المتقاعدين الذي قضى بعظهم نحبه ووجه رسالة احترام للمعلمين الذين ما زالوا في مرحلة العطاء.

في نهاية الاحتفال كرم راعي الاحتفال مدير التربية والتعليم والنائبان قاسم بني هاني وعبد المنعم عودات ومدير المدرسة المعلمين المتقاعدين والطلبة المشاركين بفقرات الاحتفال ومدراء المدارس المجاورة وعدد من الصحفيين.

حضر فعاليات الاحتفال النائبان قاسم بني هاني وعبد المنعم عودات ومدير تربية لواء الاغوار الشمالية الدكتور منذر عارف صلاح ومدير الشؤون الادارية في تربية لواء الاغوار الشمالية موسى جابر عبابنة وعدد من اصحاب السعادة والعطوفة وأعضاء المجتمع المحلي ورؤساء الاقسام والمشرفين والمعلمين والصحفيين.
Sal2012

الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء سال الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور في بلدتنا الحبيبة اتحفونا بمشاركاتكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 91 مشاهدة

Sal2012@

Sal2012
للمساهمة بصورة عن البلدة موضوع مقالة اعلان صورة لمولود تهنئة بنجاح تخرج مولود جديد مشكله في البلد وفاة لاسمح الله يود نشرها ارسالها [email protected] ونعدكم بنشرها باسرع وقت مجانا لان الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء سال الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور في »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

138,086