Sal-Irbid-jordan بلدة سال اربد الاردن

موقع يعنى بشؤون بلدة سال أربد معا لنرتقي ببلدتنا الحبيبة

authentication required

 

إربد.. مدرسة "الملك حسين بن طلال" تكرم كوكبة من المعلمين المتقاعدين في "سال".. مصور

 الحقيقة الدولية – إربد – زيد المراشده:

 

 

 

 

رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور علي محمد المومني الخميس، الاحتفال الذي اقامته مدرسة الملك حسين بن طلال الثانوية للبنين بعنوان "يوم الوفاء ورد الجميل" تكريما للمعلمين المتقاعدين في بلدة سال.

 

وثمّن الدكتور المومني في كلمة له خلال الحفل الذي حضره النائبين قاسم بني هاني وعبد المنعم العودات خطوة المدرسة بتكريم الرعيل الأول من التربويين والمعلمين المتقاعدين، من أبناء سال، ممن أمضوا فترة طويلة من حياتهم في تربية وتعليم الشباب.

 

وقال إن هذا التكريم هو أقل ما يمكن أن يقدم للمعلم تأكيداً لإيمان المجتمع التربوي بالدور الكبير الذي يمارسه والرسالة الجليلة التي يحملها.

 

وأكد مدير المدرسة المعلم عبد الكريم جرادات في كلمة ترحيبية، على أن تكريم هذه الكوكبة من المعلمين، يأتي لكونهم مثّلوا النور الذي أضاء طريق المئات من أبناء المجتمع، وأصبحوا مثالا يحتذى.

 

وألقى موسى عبابنه كلمة باسم المجتمع المحلي اشاد فيها بهذه المبادرة لتكريم المعلمين المتقاعدين ممن نذروا وقتهم وجهدهم وفكرهم لخدمة الرسالة التربوية التي نعتز جميعاً بها.

 

وأشار المعلم المتقاعد الدكتور نواف عبابنة في كلمة له عن المكرمين إلى ان هذه المهنة الشريفة تحتاج الى اهتمام وعناية تقديرا لدور المعلم الرئيسي في تخريج اجيال القادرة على مواصلة العطاء لبناء الاردن الحديث القوي في قيادته الهاشمية واخلاص شعبه.

 

والقى المعلم ايمن الصياحين قصيدة شعرية عبرت عن الحب للوطن وترابه, وأكدت على أهمية دور المعلم ورسالته المهنية.

 

واشتمل الاحتفال على مناظرة شعرية وعرض سكتش وطني بعنوان "الاستقلال" من اعداد طلبة المدرسة, وعرض فيديو تضمن منجزات المدرسة, اعدته اللجنة التحضيرية للحفل.

 

وفي الختام قام راعي الحفل بتوزيع الدروع التقديرية على 150 معلما متقاعدا من بلدة سال, وتكريم كوكبة من الداعمين لنشاطات المدرسة من اعلاميين وصحفيين في محافظة اربد.

 

 

 

 

 

 

 



 

 

 

المصدر: الحقيقة الدولية – إربد – زيد المراشده:
Sal2012

الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء سال الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور في بلدتنا الحبيبة اتحفونا بمشاركاتكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 2 يونيو 2013 بواسطة Sal2012

Sal2012@

Sal2012
للمساهمة بصورة عن البلدة موضوع مقالة اعلان صورة لمولود تهنئة بنجاح تخرج مولود جديد مشكله في البلد وفاة لاسمح الله يود نشرها ارسالها [email protected] ونعدكم بنشرها باسرع وقت مجانا لان الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء سال الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور في »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

138,092