شهد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ أمس الاثنين ملتقى التوظيف الثاني بمطوبس بحضور ممثلى الشركات الخاصة المحلية والعربية لتوظيف 5 آلاف شاب بالقطاع الخاص .

قال اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ إن ملتقى التوظيف للشباب يستهدف تقديم فرص عمل إلى 5 آلاف شاب فى مختلف مجالات العمل لجميع التخصصات ، حيث تتنوع الوظائف المتاحة بين مجال الهندسة والتسويق والبرمجة والوظائف الإدارية شاملة المؤهلات العليا والمتوسطة وغير الحاصلين على المؤهلات .

وأضاف محافظ كفرالشيخ أن مدة الملتقى يوم واحد فقط لتوفير فرصة لالتقاء طالبي فرص العمل والشركات ، حيث يشارك فيه أكثر من 20 شركة ما بين شركات إقليمية ومحلية ، من حديثي التخرج ، لافتًا إلى أن الملتقى يهدف إلى إيجاد حلقة وصل بين الشباب الباحث عن فرصة عمل وبين الشركات في سوق العمل.

واستعرض محافظ كفرالشيخ خلال اللقاء أهم المشروعات القومية التي تتم على أرض المحافظة منها مشروع الاستزراع السمكي ، ومحطة كهرباء البرلس العملاقة ، ومشروع بركة غليون ، ومنطقة مطوبس الصناعية ، والمدينة السكنية الجديدة بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية بالساحل الشمالي للمحافظة .

جاء ذلك بحضور العقيد إبراهيم عيسى المستشار العسكرى ، والمهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس ، محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة ، والمهندس رمضان عثمان وكيل وزارة القوى العاملة ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

أعدته للنشر / أسماء سمير 

المصدر: http://www.elbalad.news
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 11 أكتوبر 2016 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

595,403