في إطار الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية وتوجهاتها نحو قطاع الثروة السمكية والاسترزاع السمكي وتحقيق الاستغلال الأمثل لكافة الموارد المتاحة وكذا تنمية الاقتصاد الوطني من خلال تنفيذ المشروعات التي تخدم الدولة ، شهد اليوم الخميس الموافق 12 مايو 2022 توقيع اتفاقية تعاون بين جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية  ، والشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات إحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الرائدة في مجال المقاولات العامة والتوريدات وذلك من خلال تنفيذ مشروع رفع كفاءة مفرخات أسوان (جرف حسين – صحاري أسوان – توشكى) . 

وقّع الاتفاق السيد اللواء أ.ح / الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ، والسيد اللواء أ.ح / كرم سالم محمد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات بحضور السيد الأستاذ الدكتور صلاح الدين مصيلحي رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية.

جاء ذلك وسط حضور عدد من قيادات جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ، وكذلك قيادات الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات.

كما تبادل الطرفان الدروع التذكارية تقديرًا لمجهوداتهما نحو الارتقاء بالاقتصاد القومي. 

وقد أعرب مصيلحي وفرحات عن ترحيبهما بذلك التعاون المثمر والبنًاء مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية والشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات في تنفيذ عدد من المشروعات القومية ، ما يعد خطوة أولى نحو مزيد من التعاون في مشروعات أخرى.

 

أعدته للنشر / أسماء سمير

تصوير / رامي محمد

إشراف / د. أماني إسماعيل
مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 9 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة لرئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

446,935