التقى الأستاذ الدكتور / صلاح الدين مصيلحي رئيس مجلس الإدارة ، والسيد اللواء أ.ح / الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية أمس الإثنين الموافق 9/5/2022 بالسادة مديري العموم ومسئولي المناطق والمواقع الإنتاجية التابعة للجهاز بالمقر الرئيسي.

    عٌقد هذا اللقاء لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة ، وكذا الوقوف على آخر المستجدات والأعمال التى تم إنجازها وما هو جاري تنفيذه في كل منطقة وموقع يتبع الجهاز ، وكذا التعرف على المشكلات والعراقيل التي من شأنها أن تعوق سير العمل بشكل مرن وبالتالي محاولة إيجاد حلول لها.

     كما استمعا الى المقترحات المقدّمة من السادة الحضور ، ووعدا بدراستها والسعي نحو تطبيقها بما يخدم مصلحة الجهاز والعاملين به.

    وقد أكد مصيلحي وفرحات أن العاملين هم القوة الأساسية والمحرك الرئيسي للجهاز؛ بما يمثلونه من قوة بشرية كبيرة تمتلك خبرات علمية وعملية واسعة ترتقي بأحوال القطاع السمكي المصري ، وتسهم في تعزيز ثِقَل الجهاز في كافة المحافل سواء المحلية أو الإقليمية أو الدولية. 

وفي هذا الصدد ، شددّا على ضرورة مواصلة العمل والسعي الجاد والمستمر نحو الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة للجهاز سواء البشرية أو المالية منها بما يحقق التنمية المستدامة 2030 ويخدم القطاع السمكي بأكمله.

 

 

أعدته للنشر / أسماء سمير

التصوير /      شريف نصر
                 رامي محمد 

 

إشراف / د. أماني إسماعيل
مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 102 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

626,368