في ضوء اهتمام الدولة المصرية وتوجهات قيادتها السياسية نحو تنمية الثروة السمكية في مصر والنهوض بقطاع الصيد ، بما يحقق التنمية المستدامة ويسهم في الحفاظ على المخزون السمكي بالمسطحات المائيةو زيادة الإنتاج من الأسماك عالية الجودة.

وبناءًا على تكليفات الأستاذ الدكتور / صلاح الدين مصيلحي رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ، والسيد اللواء أ.ح / الحسين فرحات المدير التنفيذي بضرورة طرح مختلف أنواع الأسماك لا سيما أسماك البلطى وزيادة المعروض منها بأسعار منخفضة تناسب المستهلك.

أعلن المهندس / خالد أحمد حسانين مدير عام الإدارة العامة للمفرخات والزريعة ، والمهندس/ حسني سليم مدير المفرخ السمكي بالعباسة يوم الأربعاء الماضي الموافق 27/4/2022 عن طرح إنتاج حوض استزراع سمكي لأسماك البلطى للبيع في المنافذ أمام المواطنين بالأسعار المحددة من قبل الجهاز.

وقد أشرفت لجنة تابعة للإدارة العامة للمفرخات والزريعة على مراحل عملية البيع وفرز الأسماك والتغليف والميزان.

وبهذا الصدد ،  شهدت المنافذ إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء الأسماك منذ الساعات الأولى للصباح ، معربين عن سعادتهم البالغة بملاءمة جودة الأسماك المعروضة مع سعرها مقارنًة بأسعار الأسواق والتى تتراوح ما بين ٢٨ جنيها للكيلو السوبر حتى ١٩ جنيها .

 

أعدته للنشر / أسماء سمير 

 

إشراف / د. أماني إسماعيل
مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة

المصدر: المصدر : قسم العلاقات العامة والإعلام بالمفرخ السمكى بالعباسة الإعداد والتحرير : الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 80 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

625,905