في اطار حرص الدولة على استمرار الجهود الداعمة لقطاع الثروة السمكية ، وفي ضوء الجهود المبذولة لتعزيز الدور المنوط بجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية القيام به خاصًة عقب صدور القرار الرئاسي بشأن خروجه الى النور والصلاحيات الممنوحة له من أجل تحسين وتطوير أحوال قطاع الثروة السمكية وتحقيق التنمية المستدامة وتعظيم الاستفادة من كل الموارد المتاحة للجهاز بما يخدم جودة الإنتاج وجودة الأحياء المائية.

       وفي أولى جولاته منذ توليه منصب المدير التنفيذي للجهاز في مارس ، تفقد السيد اللواء أركان حرب / الحسين فرحات اليوم الأحد الموافق 27 مارس 2022 عدة مواقع إنتاجية تابعة للجهاز للوقوف على الأوضاع الحالية هناك.

     وقد التقى سيادته العاملين بمنطقة البحيرة حيث قدم الشكر اليهم على مايقدمونه من مجهودات وعمل مخلص وبما يمثلونه من صورة مشرفة ، مشددًا خلال لقائه بهم على ضرورة زيادة العمل والإنتاج لدفع مسيرة الجهاز وإعلاء اسمه.

       كما قام سيادته بجولة تفقدية في ميناء المعدية ومزرعة برسيق والتقى خلالها بـ مدير الإنتاج بالمزرعة واستمع الى مطالب العاملين هناك ،  ومن ثم وعد بمحاولة إزالة أي معوقات من شأنها أن تعرقل سير العمل ، كما وعد بـ إعطاء كل ذي حق حقه مؤكداً أن الجهاز يضع في مقدمة إهتماماته العاملين بالجهاز باعتبارهم الثروة الحقيقية له.

     واختتم فرحات جولته بزيارة الى مصنع الأعلاف في برسيق ، حيث أشاد بالإنتاج وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بأحوال الجهاز خاصة في ظل السباق مع الزمن الذي يخوضه الجهاز لتحقيق أهدافه المنشودة ، ما يعزز إبراز صورة الوطن وتحسين صورته محليًا وإقليميًا ودوليًا في ظل الظروف التي يمر بها العالم.

 

 

أعدته للنشر / أسماء سمير

إشراف / د. أماني إسماعيل

مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 110 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

598,985