في ضوء التعاون بين وزارتي الزراعة وإستصلاح الأراضي ممثلة في  الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية ، والتعليم العالي والبحث العلمي ممثلة في جامعة عين شمس - كلية الآداب قسم علوم الاتصال والإعلام  ضمن النشاط التدريبي للقسم والذي يحتل مكانا مهما ومحوريا في إطار إعدادهم الإعلامي.

التقي طلاب الكلية مع ممثلي الهيئة من الإدارة العامة للعلاقات العامة والإدارة العامة للمصايد في ميناء الأتكة بمحافظة السويس وذلك يوم السبت الماضي الموافق 2 نوفمبر 2019.

كان في استقبال الوفد الطلابي المهندس / طارق فتحي مدير عام منطقة السويس، وقد أجرى معه الطلاب لقاء للتعرف على شروط الحصول على تراخيص المراكب ، وإستصدار رخص الصيد وبطاقات الصيد على المراكب.

وكذلك تم عقد لقاء مع بعض الصيادين للوقوف على طبيعة عملهم والتعرف على أحوالهم المعيشية ، والمشاكل والمعوقات التى تواجههم في تأدية عملهم.

وتوجه الطلبة بالشكر الى السيد الأستاذ الدكتور / خالد أحمد السيد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية ، والسيد / خالد العجرودي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة ، والمهندس / عاطف مجاهد مدير عام الإدارة العامة للمصايد لصدق تعاون الهيئة وعامليها ودعمهم لطلاب الكلية.

 

أعدته للنشر / أسماء سمير

 

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة الإدارة العامة للمصايد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

365,086