. واحدة من الأعلى سعرا وهي بالتأكيد واحدة من أجمل tangs تانغ بيربل.  الجسم هو الأزرق الأرجواني مع أنماط مخطط الظلام والرياضة ذيل أصفر. وعادة ما يكون قد حول على الانترنت 120 $ (حتى 2009) ولكن سيكون أكثر تكلفة اذا تم شراؤها محلياالواضح عند قذيفة من أصل هذا النوع من النقد كنت تريد أن تكون مستعدة.). دعنا نذهب أكثر من بعض الأشياء التي تساعدك في رعاية تانغ بيربل (xanthurus Zebrasoma).

. أول شيء تحتاجه هو خزان كبير في العام والسباحين نشطة للغاية وأنهم يقدرون على الكثير من الصخور يعيش في الخزان حتى يتمكنوا من تتغذى على الطحالب في بين وجبات الطعام التي لها النادل (أنت) يقدمها.). هذا تانغ ينمو أيضا إلى حوالي 8 حتي 10 بوصة (20-24 سم). 100 غالون (380 لترا) قد يكون أقل من الدبابات موافق على المدى القصير جدا عندما تكون صغيرة ولكن لتحقيق النجاح على المدى الطويل تحتاج إلى أكبر خزان (100 جالون زائد) للحفاظ عليها.

. تانك الاصحاب وهناك اعتبار آخر مهم جدا.! في المحيط غالبا ما تشاهد في أزواج والجماعات ولكن في حدود شعابنا المصغرة انهم سيقاتلون! . وسوف نناضل أيضا مع غيرها من tangs شكل بالمثل مثل شائع جدا الاحتفاظ تانغ الأصفر على سبيل المثال.. عندما مضاعفات في صهاريج التخزين الكبيرة تعريفهم في نفس الوقت.. وهذا يعطي كل فرصة لبدء على قدم المساواة. دعونا نكرر على الرغم من أنه هو فكرة جيدة للحفاظ على واحد فقط لكل خزان.

. التغذية الحكيمة ، فهي في المقام الأول أكلة الطحالب. . التي ترعى الشعاب المرجانية للطحالب الخيطية. ويمكن في خزان للشراع النظر فيها إلى حد ما ينفعنا ولكن كميات صغيرة من الطحالب التي سيحصلون عليها من معظم أحواض السمك لن يكون كافيا لإشباعهم.. هناك الكثير من الطحالب المجففة أصل البحرية في السوق الآن والتي يمكنك استخدامها مع مقطع الخضروات أو وضعها تحت صخرة. . وسوف المسيل للدموع هذه الاشياء وانها متعة لمشاهدتها أكل الطحالب المجففة. . وسوف تانغ الأرجواني الذهاب أيضا بعد كل شيء تقريبا كنت تغذية الأسماك الأخرى كذلك ، ولكن في محاولة لمنحهم الكثير من الخضر.

التأقلم وهناك اعتبار آخر مهم.. لا تفعل الشيء كيس عائم ثم صوت نزول المطر عليها في دبابات. القيام التأقلم بالتنقيط بطيئة أكثر من ساعة أو نحو ذلك. . ثم وضعت لهم في خزان الحجر الصحي . . هذه الأسماك في المياه المالحة أن تذهب من خلال سلسلة طويلة من الاحتجاز قبل أن تصل إلى خزان الوقود.. كثير من الأنواع عرضة للمرض ويمكنك الرهان أنه إذا كنت لا كيو تي لهم انهم سوف تتطور معنوى أو الإضراب عن الطعام أو ما شابه ذلك. ووضعها اسبوعين فى خزان الحجر الصحى ، وشهر لعلاج أي علامات المرض ، ويغدق عليها من خلال إطعام الأطعمة المناسبة في كثير من الأحيان ، والحصول على قوتهم وحتى ذلك الحين تعريفهم الخاص بك للدبابات الرئيسية راسخة. هناك حاجة إلى الكثير من حركة المياه أيضا. . وهذا يساعد على الحفاظ على خزان مشبع بالأكسجين.. نعم ، مقشدة بروتين يساعد الأوكسجين في المياه ولكن powerheads أن تفريق المياه السطحية سوف تساعد.

  يمكن أيضا حذرا عند استخدام شبكة السمك مع . لديهم مثل مشرط أطرافهم على السويقة الذيلية التي يستخدمونها لأغراض عدوانية أو الدفاعية التي يمكن بسهولة الحصول على متشابكة في الشباك.  استخدام دلو أو علبة بلاستيكية الأسماك لنقلها.

. هذه هي أسماك المياه المالحة جميلة وباهظة الثمن, خذ وقتك ، والبحث لهم بقدر ما تستطيع قبل شرائها ، ومنحهم خزان كبير والاصحاب دبابات الحق والأطعمة وأنها ينبغي أن تكون معكم لفترة طويلة.

Picture صور

الأسماء الشائعة : تانغ الأرجواني ، الأصفر تانغ ، السحل الأصفر

الرعاية المستوى : متوسطة ، يحتاج التأقلم بطيئة ، وزملائه في خزان المناسبة والأطعمة المناسبة.

S الحجم : 8 حتي 10 بوصة (ما يصل الى 25 سم)

تمتد الحياة : 10 سنة أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 74 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأ / الموئل : غرب المحيط الهندي والبحر الأحمر والخليج الفارسي ، وجزر المالديف وشوهد في لغات عديدة أخرى

مزاجه / السلوك : قد يكون عدوانيا مع tangs أخرى أصغر في الدبابات ، وخصوصا على شكل tangs الأخرى بالمثل مثل تانغ الصفراء. . موافق قد تكون في مضاعفات في خزانات كبيرة جدا.

تربية / التزاوج / التكاثر : من الصعب جدا أن تولد في الاسر.

خزان الحجم : غالون (380 لترا) كحد أدنى ، وسوف نفعل ما هو أفضل 100 في جو من الدبابات.. انهم بحاجة الى الكثير من الفضاء للسباحة.

. الحمية الغذائية / السمك : معظمها النبات تتغذى على الطحالب البحرية الخيطية في البرية.. محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية ولكن في الغالب أصل الطحالب البحرية. الحوض مع الكثير من الصخور العيش بالنسبة لهم لترعى. وينبغي أن تقبل فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة يعيش بالتأكيد. . الوجبات الصغيرة المتكررة هي أفضل من الوجبات الكبيرة نادرة. . هذه هي سمكة نشطة للغاية ويحتاج الأطعمة المناسبة.

خزان المنطقة : في جميع أنحاء

الجنس : من الصعب تحديد الفروق بين الذكور والاناث ، من خلال الشكل الخارجي.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,128