البحر الأحمر Sailfin تانغ هو السحل التي تنمو لتكون واحدة من أكبر من tangs المتاحة عموما). وسوف تحتاج ما لا يقل عن 125 دبابة غالون (473 لترا) ، ويفضل أكبر ، للسماح للسباحة مساحة كافية لاستيعاب وحجمها الكبار المحتملة لل15 بوصة (39 سم).. يمكن أن يكون البحر الأحمر Sailfins هاردي مرة تأقلم بشكل صحيح ولكن لن تفعل جيدا في خزان التي لم يتم إكمال دورة النيتروجين الحوض. حاجة أيضا للغاية الاوكسيجين المياه المقدمة من خلال زيادة الانفعالات السطحية (powerheads متعددة) و / أو استخدام كثيف من الحجارة الهواء.

  هذا تانغ Sailfin سمكة مثيرة جدا للاهتمام يبحث مع نمط الجسم الغريب.  كانت متشابهة جدا وكثيرا ما يخلط مع تانغ Sailfin المحيط الهادئ.. للمساعدة على التمييز بين الاثنين ، والبحر الأحمر Sailfin أكثر النقاط في القاعدة من الجسم وأكثر وضوحا البقع البيضاء التي تغطي جبهة ثالثة من الجسم.. هذه النقاط أو بقع صغيرة تأتي مع التقدم في السن.. وسيكون البحر الأحمر Tangs لا السحل جيدا مع الأخرى ، ولا سيما Sailfins أخرى ، إلا إذا كان خزان كبير للغاية.. يمكن الحصول على أحواض السمك العامة أحيانا بعيدا مع وضع مضاعفات في خزانات كبيرة extremeley.

  هذا تانغ Sailfin يحتاج إلى تناول الطعام بشكل متكرر ، وينبغي في المقام الأول أكل الطحالب البحرية.. إذا كان لديك صخرة يعيش في خزان الوقود الخاص بك كنت في حالة جيدة لأن يعيش الصخور سوف توفر الكثير من الفرص في الرعي بين الوجبات.. محاولة لمنحهم نظام غذائي متنوع وتكميل نظام غذائي مع الطحالب البحرية باستخدام مقطع الخضروات تتمسك الجانبين الحوض.

. هم عرضة للمعنوى البحرية ، وسوف تحتاج بالتأكيد إلى استخدام خزان الحجر الصحي قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك.. رصدها في الحجر الصحي لمدة أسبوعين أو نحو ذلك ، ومراقبة أي تفشي المرض.

Picture صور

الاسم العلمي : Zebrasoma desjardinii

الأسماء الشائعة : Desjardin تانغ Sailfin ، السحل المحيط الهندي

الرعاية المستوى : سهل إلى متوسط الموج

الحجم : يصل إلى 15 بوصة (39 سم)

تمتد الحياة : 5 -- 7 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : الهند والمحيط الهادئ

مزاجه / السلوك : قد يكون عدوانيا مع tangs أخرى ، وخصوصا space. فهي واحدة من أكبر من tangs المتاحة عموما ، وسوف تحتاج إلى أكبر خزان للسباحة الفضاء.

. تربية / التزاوج / التكاثر : من الصعب جدا أن تولد في الاسر.

خزان الحجم : 125 غالون (473 لترا) الحد الأدنى

متوافق تانك الأصحاب : استخدام الحذر عند اختيار الاصحاب دبابات.  تجنب الاحتفاظ بها مع الأنواع الأخرى من tangs.

الحمية الغذائية / السمك : في المقام الأول والنبات يتغذى على الطحالب البحرية في البرية.. محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية ولكن في الغالب الطحالب البحرية.. وجود الكثير من الصخور العيش بالنسبة لهم لتتغذى على يذهب سوف تساعد بالتأكيد. وينبغي أن تقبل فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة يعيش بالتأكيد.

خزان المنطقة : في جميع أنحاء

الجنس : من الصعب تحديد الفروق بين الذكور والإناث.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

544,802