انغ صفراء هي واحدة من الأنواع السمكية في المياه المالحة الأكثر شعبية. . هذا تانغ يأتي من جزر هاواي وهي واحدة من أفضل surgeonfishes البحرية للمبتدئين مع حوض السمك تدوير تماما. . ويتم هذا عادة تانغ في معظم محلات بيع الحيوانات الأليفة المياه المالحة وغير مكلفة نسبيا.. لديهم اللون الأصفر لافت للنظر مع مشرط أبيض مثل ريش في قاعدة زعنفة الذيل بهم.. ويمكن أن تكون هاردي إلى حد ما في حوض السمك في المياه المالحة التي تدوير تماما. . إذا كنت تخطط لحفظ Tangs صفراء ، انهم يقضون معظم وقتهم لرعي الطحالب وحتى الكثير من الصخور العيش بالنسبة لهم لترعى.. وتتغذى على الطحالب أيضا الأعشاب البحرية المجففة أو تعلق على مقطع الخس.. يتطلب الاوكسيجين بشدة هذا تانغ (وtangs في العام) حتى نتأكد من المياه لديك الكثير من الانفعالات المياه السطحية و / أو الأحجار الهواء.

  توخي الحذر عند المعاوضة وتانغ صفراء بسبب ريش في قاعدة زعنفة الذيل بهم.t. يمكن بسهولة الحصول على شفرات مدمن مخدرات في الشباك. . إذا حدث هذا ، تحرك بلطف صافي ذهابا وإيابا في الحوض حتى يتم تحرير تانغ.

  . مثل كثير من الأنواع البحرية ، سيكون لديك نتائج أفضل اذا واصلتم واحد فقط تانغ في حوض السمك الخاص بك لأنها سوف تصبح الإقليمية خلاف ذلك. انهم يستخدمون شفرات في قاعدة حكاياتهم إلى صفعة على بعضهم البعض.

معرضة بصفة خاصة للمعنوى البحرية ، الأمر الذي يعني أنها فكرة جيدة لإيواء أي Tangs جديدة في خزان الحجر الصحي لبضعة أسابيع قبل تقديمه لهم في الحوض الرئيسي.

Pictures صور

Scientific Name  الاسم العلمي : المصفرة Zebrasoma

الأسماء الشائعة : تانغ Sailfin صفراء ، السحل الليمون والسحل صفراء

الرعاية المستوى : سهل إلى متوسط الموج ، جيدة لل مبتدئين المياه المالحة مع تدوير الحوض بالكامل .

تمتد الحياة : 5 -- 7 سنوات ، ربما لوقت أطول

الحجم : 7 حتي 8 بوصات (20 سم)

الرقم الهيدروجيني : 8 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)

منشأة : جنوب المحيط الهادئ بالقرب من هاواي ، وجزر مارشال ويك.

مزاجه / السلوك : من الأفضل للحفاظ على واحد فقط تانغ في حوض السمك الخاص بك لأنها يمكن أن تصبح الإقليمية مع tangs الأخرى. . وسوف يلعبون عادة لطيف مع الآخرين (باستثناء tangs) في إعداد المجتمع للدبابات.

تربية / التزاوج / التكاثر : انها ليست شائعة جدا بالنسبة لهم لتولد في الاسر

خزان الحجم : الحد الأدنى 55 غالون

حمية / أغذية الأسماك : آكل النبات ، لديها الكثير من الصخور الحية و / أو تكون على استعداد لمنحهم الأعشاب البحرية المجففة أو المجففة الطحالب باستخدام مقطع الخس. وسوف نقبل أيضا تقشر ، والأغذية والأطعمة الحية بيليه.

خزان المنطقة : في جميع أنحاء

الجنس : من الصعب تحديد ، ولكن النساء قد تكون أكبر من الذكور من نفس الفئة العمرية.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,186