في هاواي ان Triggerfish بيكاسو هو السمك الدولة والمعروفة باسم t. نقول ان ثلاث مرات بسرعة.. سميت على اسم الرسام الاسباني الشهير ، ومشغل بيكاسو وبعض الألوان رائعة حقا والأنماط على جسمها. هذا هو واحد من السهل أكثر على الذهاب للأسماك الزناد ولكنه لا يزال خطيرا يمكن أن تصبح في كامل للدبابات من الأسماك الصغيرة واللافقاريات الحوض.. سوف تحتاج إلى توفير أكبر خزان (75 الحد الأدنى للغالون) مع الكثير من أماكن اختباء للمساعدة في تقليل العدوانية التي قد جيدا داخل هذه الأسماك إذا كان يشعر بالتهديد.. ويمكن أن تصبح الإقليمية للغاية إذا ما واصلت في خزان صغير جدا.. الاحتفاظ بها في أكبر خزان مع بعض زملائه في أكبر خزان ويجب ان تتعايش سلميا.

ويمكن للمشغل بيكاسو في بعض الأحيان يكون هو "الثور في الصين للتسوق".. كما تجول ، فإنها قد ضرب أكثر من الصخور الحية أو غيرهما من الحلي في الخزان.

يورونيوز الخاص triggerfish 2 أو 3 مرات في اليوم ، وتوفير نظام غذائي متنوع من الأطعمة المجمدة والحية.. قد يذهبون بعد رقائق السمك والكريات.. من المهم أن نعطيهم رضعات صغيرة متكررة لمنع سوء التغذية ويتلاشى الألوان.

  بيكاسو مشغلات عرضة للمرض أكثر المياه المالحة الأسماك وتستجيب بشكل جيد لمعظم الأدوية والعلاجات القياسية.. الحجر الصحي أي الوافدين الجدد لفترة 2-3 أسابيع قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك.

  ملاحظة أخيرة ، وتوخي الحذر عند وضع يدك في دبابة مع . لديهم بالفم الملآن من الأسنان ، وربما لدغة اذا كانوا يشعرون بأنهم مهددون.

Picture صور

الاسم العلمي : aculeatus Rhinecanthus

الأسماء الشائعة : Triggerfish Humuhumu ، Triggerfish Blackbar ، Kaputput الشائك ، Triggerfish النطاقات الأبيض ، الأبيض Triggerfish ممنوعون

بيكاسو الزناد السمك العناية المستوى : سهل إلى متوسط الموج

الحجم : يصل إلى 10 بوصة (25 سم)

تمتد الحياة : 5 -- 10 سنوات

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 76 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

 منشأة : المحيطين الهندي والهادئ ، وتاهيتي

 

مزاجه / السلوك : هل يمكن أن تكون سلمية إذا ما أعطيت خزان كبير ويجب ان تحصل على العينات البحرية جنبا إلى جنب مع أكبر.. ويمكن أن تأكل الأسماك الأصغر حجما. توفر الكثير من المساحات يختبئ ( روك لايف ).

. تربية / التزاوج / التكاثر : واحد من الذكور الإناث سيخدم متعددة. . وسوف أنثى حراسة البيض حتى يفقس.. في البرية ، وبمجرد أن يفقس البيض هم من تلقاء أنفسهم. على حد علمنا لم تكن هذه الدبابة التي أثيرت حتى الآن.

خزان الحجم : 75 الحد الأدنى للغالون ، والمزيد من الفضاء لديها أقل عدوانية ينبغي أن يكون.

. حمية / أغذية الأسماك : Primay النظام الغذائي في البرية والقشريات والروبيان الصغيرة. . ويمكن تدريب لهم بتناول الأطعمة المجمدة. Give  نعطيهم ذات جودة عالية ونظام غذائي متنوع. هل لحمي الأطعمة المجمدة والأطعمة المجمدة بما فيها الطحالب البحرية يمكن ملاحق جيدة. يورونيوز على الأقل 2 مرات في اليوم الواحد.

خزان المنطقة : في جميع أنحاء

الجنس : من الصعب تحديد ، ولكن الذكور قد يكون أكبر من الإناث من نفس الفئة العمرية.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,574