وDamselfish الأزرق ، المعروف أيضا باسم Damselfish الشيطان الأزرق ، هي الأسماك البحرية شعبية للغاية لأنها في متناول الجميع ولأنه هاردي جدا. . على الرغم من أننا لا ننصح به ، الكثير من الهواة استخدام هذا السمك لخزانات المياه المالحة دورة جديدة.. هناك أفضل ، وسائل أكثر إنسانية لدورة دبابة مثل استخدام الصخور الحية لدورة المياه المالحة حوض السمك الخاص بك.

  يحصلون على شق اسم الشيطان الأزرق بسبب شخصيتهم. ويمكن أن تكون عدائية جدا مع غيرها من الأسماك في الخزان ، وخصوصا الوافدين الجدد.. فهي جريئة جدا ويمكن أن تعقد الخاصة بها مع أكبر الأسماك وربما يذهب حتى بعد يدك إذا كان النهج أراضيها.. ولم تحصل على مذكرة يجري عنهم سوى بضع بوصات في الحجم. سنقوم نسميها متلازمة مايتي ماوس. وكما ذكر سابقا ، فإن الأزرق صبية الأسماك تطوير أراضيها في الخزان.. سوف تعيش بعد صخرة في حوض السمك الخاص بك مساعدة جعلها مريحة ، وسوف توفر لهم أماكن اختباء. . يمكنك الحصول على بعيدا مع حفظ متعددة الأزرق Damselfish في الدبابة نفسها إذا كنت أعرض عليهم في نفس الوقت. بسبب "إدارة الغضب" على المسائل التي هي فكرة جيدة لتعريفهم مشاركة في الإعداد الخاص بك.

الزرقاء ليست من الصعب إرضاءه جدا عندما يتعلق الأمر الغذاء الأسماك ويجب أن تقبل معظم الأطعمة التي تعطيها لهم. . محاولة لمنحهم نظام غذائي متنوع من الأطعمة تقشر العيش ، والمجمدة ، وتجميد المجفف وفيتامين التخصيب.

  يبدو أنها تكون مقاومة جدا لمعظم أمراض الأسماك في المياه المالحة ولكن ما زالت هناك حاجة لاتخاذ المناسب مسبقا تحذر واستخدام خزان الحجر الصحي قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك. بعد لقد تم في الحجر الصحي لمدة أسبوعين أو نحو ذلك ، لاحظت علامات المرض لا يمكنك تأقلم عليها في خزان للعرض الخاص بك.

Picture صور

الاسم العلمي : Chrysiptera cyanea

الأسماء الشائعة : الازرق الأزرق Damselfish ، صبية الشيطان

. الرعاية المستوى : سهل -- على الرغم من انها يمكن ان تكون سمكة هاردي جدا وبعض استخدامها ل دورة دبابات ، ونحن لا ننصح هذه الممارسة والاسهل والاسرع لدورة دبابة مع صخرة حية .

الحجم : يصل إلى 2.5 بوصة (6 سم)

تمتد الحياة : 5 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة: الهند والمحيط الهادئ واستراليا والمحيط الهادي

مزاجه / السلوك : هل يمكن أن تكون عدوانية جدا مع الأسماك الأخرى التي تتعدى على أراضيها.. مضايقات الأسماك حتى يمكن الحصول على أكبر من ذلك بكثير عند السباحة الماضي أراضيها.. توخي الحذر عند تقديم الاصحاب دبابات جديدة في خزان بالسكان بالفعل مع الشياطين الأزرق.

تربية / التزاوج / التكاثر : ولدت هذه الأسماك في الحوض والمنزل.

خزان الحجم : 30 غالون (114 لترا) الحد الأدنى

متوافق تانك الأصحاب : استخدام الحذر عند اختيار الاصحاب دبابات.  تجنب الاحتفاظ بها مع damsels أخرى ولكن إذا قمت بذلك ، أعرض في نفس الوقت للحد من العدوان الإقليمية. قد مضايقة زملائه الدبابة الاخرى التي تأتي إلى أراضيها.

أغذية الأسماك : ملتهم ، في محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية. وينبغي أن تقبل فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة الحية.

خزان المنطقة : يبقى عادة قريبة من اختيار أراضيها في الصخور الحية أو أي ديكور دبابة أخرى قادرة على توفير المأوى.

الجنس : اناث والبقعة السوداء على الزعنفة الظهرية ، في حين أن الذكور قد لا تكون بقعة سوداء.

مماثلة الأنواع : Damselfish -- Chromis الأخضر ، الأزرق Chromis ، الذيل الأصفر الأزرق Damselfish

 

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

450,512