Clownfish المارون (Premnas biaculeatus) وهيئة المارون بخطوط بيضاء 3 خطوط عمودية أو على الجسم.. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الذهب الشريط الذي يأتي من سومطرة والذهب شريطية وعادة ما يكون قليلا أكثر تكلفة.. هذا قد يكون واحدا من السمك الأكثر عدوانية على . فهي لن تحصل على طول بشكل جيد مع أي clownfish الأخرى في الدبابة نفسها ما لم تكن زوج تزاوج.. وأفادت الهواة وحتى الاحتفاظ بها في أحواض كبيرة جدا العدوان المارون بين أسماك المهرج والمهرجين الأخرى في دبابتهم. والمهرجين وأخرى مثيرة للاهتمام حقا لمشاهدة.

هذا ما ورد واحد من الأسماك البحرية وأسهل لتربية وأنها كانت ناجحة في تربية الدبابات المنزل حتى بدون وجود المضيف الحالي النعمان.  e. هذا أمر جيد أن نعرف لشقائق النعمان المضيفة (هاء quadricolor) يتطلب كثافة الإضاءة الحوض (هاليدات المعادن) أن تبقى على قيد الحياة لفترات طويلة من الزمن. يمكن العديد من الهواة لا تستطيع هاليدات المعادن اللازمة لشقائق النعمان ولكن ينبغي أن تكون قادرة على تحمل مهرج المارون التي يمكن أن تتراوح بين 15 $ -- 25 $ دولار أمريكي.

  حملهم على أكل الأطعمة القياسية أسماك الزينة يجب أن لا تشكل مشكلة لأنهم أكلة جيدة الى حد ما. في البرية يأكلون العوالق والطحالب في بعض الأحيان. منحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة لطيفة الأسماك البحرية مثل رقائق فيتامين التخصيب ، والأعمال التحضيرية البحرية المجمدة ومرة واحدة في كل حين ، والأطعمة الحية.

  لسوء الحظ ، المارون Clownfish ليست كلها أسماك المياه المالحة أن مقاومة المرض ، وسوف تحتاج إلى استخدام خزان الحجر الصحي قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك. . الاحتفاظ بها في خزان كيو تي لمدة أسبوعين أو نحو ذلك ومراقبة الأمراض في المياه المالحة واضحة ، مثل معنوى البحرية.. كن حذرا خاصة مع أي أدوية تستخدمها مع هذه الأسماك. ! وهي لن تتسامح مع مستويات عالية من النحاس الأدوية استنادا!

  لدينا أسماك المهرج الزوج مارون الذي يستضيف مع فقاعة النعمان تلميح.. في الوقت تغذية ، وسوف يعود الغذاء (الغذاء عادة الأسماك تقشر) إلى النعمان. إذا كان لديك الروبيان ، مثل نظافة والجمبري ، والعلم بأن هذه الروبيان جيدة في تناول الطعام من شقائق النعمان! وقال إن clownfish جلب الطعام إلى النعمان ثم الروبيان عدو سوف يصل إلى النعمان وإزالة الطعام!. وعندما يحدث ذلك ونحن قطرة في رقائق بضعة للمهرجين لاعطاء النعمان التي تستضيفهم. . انها باردة جدا لمشاهدة clownfish تغذية النعمان بهم.

الاسم العلمي : Premnas biaculeatus

الأسماء الشائعة : المارون شقائق النعمان الأسماك ، والعمود الفقري أسماك النعمان الخد

الرعاية المستوى : سهل إلى متوسط الموج

الحجم : يصل الى 6 بوصات (15 سم)

Lتمتد الحياة : 5 -- 7 ربما لفترة أطول

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

Temperature : 75°F - 82°F (25°C - 28°C) درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : الهند والمحيط الهادئ

مزاجه / الكحوليات : قد تكون عدوانية مع Clownfishes أخرى في خزان الوقود ومعظم الاجهزة tankmates الفتوة أصغر ربما.. أنهم سيدافعون عن النعمان المضيفة (إذا شملت في خزان الوقود) بقوة.

تربية / التزاوج / التكاثر : لقد كانت هذه الأسماك المرباة في الأسر بنجاح مع العديد من الدبابات التي أثيرت عرضت عينات يجري للبيع.  الاقتران مرة واحدة قبالة ، فإن الزوج نظيفة من بقعة مناسبة (فلات روك) ومن ثم وضع البيض في هذا الموقع والدفاع عن المنطقة بقوة.

  خزان الحجم : 30 غالون (1144 ليتر) الحد الأدنى

متوافق تانك الأصحاب : استخدام الحذر عند اختيار الاصحاب دبابات. . انها على الارجح ليس من الحكمة الاحتفاظ بها مع دجاج البحر أو مشغلات كبيرة بما يكفي لتناول الطعام لهم.. كذلك تجنب الاحتفاظ بها مع أصغر tankmates أكثر سلما لأنه قد المهرجين المارون الاستبداد بهم.

. الحمية الغذائية / السمك : يغذي في المقام الأول على العوالق الحيوانية في المحيط لكنها عموما ليست من الصعب إرضاءه جدا عندما يتعلق الامر بالطعام. محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأعمال التحضيرية البحرية. . وينبغي أن تقبل فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة يعيش بالتأكيد.

خزان المنطقة : في جميع أنحاء

الجنس : ذكور أصغر عموما ، الأحمر أكثر وأقل عدوانية من الإناث. هذا السمك لديه القدرة على تغيير الجنس انه عندما يموت أنثى الأعلى. A وسوف أكبر ذكر يتحول إلى أنثى.

متوافق شقائق النعمان : فقاعة تلميح شقائق النعمان (روز شقائق النعمان) (Entacmaea quadricolor)
Long Tentacle (Corkscrew) Anemone ( Macrodactyla doreensis ) اللامسه طويلة (بزال) شقائق النعمان (doreensis Macrodactyla)
Pizza or Carpet Anemone ( Cryptodendrum adhaesivum ) البيتزا أو السجاد شقائق النعمان (Cryptodendrum adhaesivum)
Sebae Anemone ( Heteractis malu ) Sebae شقائق النعمان (Heteractis مالو)
Clownfish Anemone Chart Clownfish شقائق النعمان التخطيط

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,137